ظهور صور لهاتف شركة سوني Z4 قبل الإعلان الرسمي له

gsmarena_001_32

الهاتف Z4 هو هاتف سوني الرائد القادم والذي سيتم الإعلان الرسمي له في مارس القادم خلال مؤتمر MWC 2015، ظهرت صور مسربه له على موقع التواصل الاجتماعي الصيني “ويبو”.

التسريب يظهر زوجان من الصور يظهر فيها واجهة الهاتف، مما يجعلنا نحصل على بعض التفاصيل والتوقعات، مع اتضاح عدم وجود تغيرات قوية لتصميم الهاتف. أكثر شيء يلفت الانتباه هو تغيير مكان الكاميرا الامامية وفتحة المستشعر ليصبحا على مسافة اقل من بعضهما يوسطهما شعار الشركة. كما تظهر حواف الجهاز بشكل اقل انحناءاً من ذي قبل، ولكن إذا قامت الشركة باتخاذ نفس الخطى في تصميم الهاتف الجديد مثل التصميمات في الهواتف السابقة، فانه يتوقع ان يكون إطار خارجي يضيف بضعة ملليمترات لعرض الهاتف.

وبالاختلاف مع هاتف اكسبريا Z3 وZ2 فإن سماعات مكبر الصوت في الهاتف Z4 تم تغير موضعه ليصبح في حافة الهاتف العلوية. يُذكر ان هاتف HTC القادم M9 سيأتي بتصميم مشابه بحسب التسريبات.

الجدير بالذكر ان الهاتف سيأتي بمعالج Snapdragon 810 وذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت بالإضافة لشاشة مقاسها 5.2 بدقة QHD او 5.5 بدقة FULLHD بحسب تسريبات أخرى. على كل حال سننتظر الإعلان الرسمي للهاتف في المؤتمر العالمي للهواتف MWC مطلع الشهر القادم.