صيحة الذهبي تجعلك أكثر رقة وتميز في ربيع وصيف 2015

صيحة الذهبي تجعلك أكثر رقة وتميز في ربيع وصيف 2015
فستان ذهبى

يعد اللون الذهبي من الألوان الراقية والجريئة التي تضيف رونقًا وسحرًا للإطلالة وتجعلها تشع أنوثة ورقة وجمالًا، لاسيما إذا تم تنسيقه مع مجموعة من القطع والإكسسوارات، وبرز هذا الموسم كصيحة رائجة وجديدة في ساحة الموضة وخاصةً فساتين السهرة التي ظهرت في عروض الأزياء العالمية.

وبرز اللون الذهبي على منصات العرض بشكل مميز وأنيق واعتمده المصممون كونه من الألوان التي ترغب دومًا النساء في الاقبال عليها وارتدائها أثناء السهرات إذ يحقق الإطلالة البراقة والفخمة التي ترغب فيها الأنثى.

وجاءت هذه التشكيلات الراقية من فساتين السهرة التي أبدع المصممون في اختيار تصاميمها لامعة ومشعة بهذا اللون بدرجاته والذي تم اختياره هذا الموسم ليكون عنوانًا للأناقة والتألق في المناسبات المختلفة.

وتنوعت التصاميم والقصات التي اختارها المصممون إذ جمعوا بين الفستان الطويل والضيق الذي يحدد معالم الجسم بشكل أنيق والفستان القصير الذي يصل إلى ما فوق الركبة، إضافة إلى قطع أخرى جمع فيها بين الفستان المنفوش والفضفاض ذو القصات الراقية والفاتنة. كما أبدعوا في اختيار لمسات ورتوشات أضيف على الفساتين ومنحتها الجمالية الراقية مثل الترتر الذي جاء أيضًا بالذهبي كلمسة إضافية تمنح الجمالية للقطع وتزيد من رقتها، إضافة إلى الأحجار وخامة التطريز التي أعطت التشكيلة رونقًا مميزًا.

وكان المصممين أضافوا لمستهم الخاصة على تشكيلته، والتي برزت إحداها وهي لمسة الأحزمة التي أعطت مجموعة من هذه الفساتين اختلافًا ملحوظًا ورقة وجمالًا مميزًا.

وتميزت عروض الأزياء الخاصة بفصل الربيع والصيف لموسم 2015 بالإقبال الكبير على هذه الصيحة التي لطالما كانت موجودة في الساحة والتي عادت هذا الموسم بشكل جديد وصيحات جديدة لتكون رمزًا للأناقة والتألق الرفاهية التي ترغب فيها النساء، بعد التنويع في الأقمشة فمنها الدانتال والتول والاورغانزا والشيفون فضلًا عن الموبرة الرقيقة والساتان وغيرها من الأقمشة الفاخرة التي جاءت باللون الذهبي المميزة بدرجاته المتنوعة والمختلفة.

وجاءت لمسة من الإكسسوارات المصاحبة للفساتين كالحقائب والأحذية المتنوعة والأقراط وتشكيلة من القلادات المميزة التي تكمل الإطلالة وتزيد من جمالية الأنثى وتمنحها تلك الرقة والإطلالة الساحرة الخاطفة للأنظار.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *