«صلاح» ضمن 20 منسياً في الدوري الانجليزي

«صلاح» ضمن 20 منسياً في الدوري الانجليزي
محمد صلاح

 

محمد صلاح من لقاء مصر والسنغال
محمد صلاح من لقاء مصر والسنغال

اختارت جريدة “ديلي ميل” البريطانية المصري محمد صلاح ضمن 20 لاعباً منسياً في أندية الدوري الانجليزي الممتاز بواقع لاعب في كل فريق.. معتبرة أن هؤلاء اللاعبين خفت بريقهم وأصبحت أنديتهم تعتمد عليهم فيما ندر وفي مباريات البطولات الأدنى مثل كأس الرابطة فقط.

“ديلي ميل” اختارت صلاح لاعب وسط تشيلسي كرجل خفي في تشكيلة البلوز لهذا العام بعد أن جاء للفريق في يناير الماضي من بازل السويسري مقابل 11 مليون جنيه استرليني بديلاً لخوان ماتا الذي رحل لمانشستر يونايتد.

ورغم أن صلاح ظهر بشكل مبهر مع بازل أمام تشيلسي بالذات إلا أنه لم يترك أي بصمة منذ قدومه لملعب ستامفورد بريدج، خاصة هذا الموسم الذي لم يظهر فيه مع تشيلسي منذ مباراة شروسبري تاون في كأس رابطة المحترفين (كابيتال وان) يوم 28 أكتوبر الماضي.

وتوقعت “ديلي ميل” أن يستمر غياب صلاح حتى يوم 16 ديسمبر المقبل موعد مباراة تشيلسي المقبلة في البطولة ذاتها أمام ديربي كاونتي على ملعبه.

صلاح إنضم لقائمة من اللاعبين، كان أبرزهم مدافع أرسنال أبو ديابي الذي عانى من الإصابات ليلعب مباراتين فقط لأرسنال منذ مارس من العام الماضي 2013، وكان أخر ظهور له مع المدفعجية في كأس الرابطة في 23 سبتمبر الماضي في الخسارة من ساوثامبتون.

وضمت قائمة المنسيين أيضاً الحارس الأيرلندي شاي جيفن حارس أستون فيلا البالغ من العمر 38 عاماً، والإيفواري أرونا كونيه مهاجم إيفرتون الذي انتقل للتوفيز مقابل 6 ملايين استرليني لكنه لم يبدأ أي مباراة في الدوري.

وضمت القائمة لاعب وسط ليفربول الإسباني الشاب سوسو الذي قدم عروضاً جيدة نسبياً مع ليفربول ولكنه غاب عن المشاركة في أغلب الفترات.

والبرازيلي أندرسون لاعب وسط مانشستر يونايتد الذي عاد من إعارة لفيورنتينا الإيطالي ليشارك في مباراة وحيدة هذا الموسم، ولاعب مانشستر سيتي سكوت سينكلير الذي لم يشارك سوى في مباراتين بكأس الرابطة، والأرجنتيني فاكوندو فيريرا مهاجم نيوكاسل الذي لم يشارك في أي مباراة منذ انتقاله من شاختار دونيتسك هذا الصيف.

التعليقات