شركة “SEGA ” تسعى لاستعادة ثقة المعجبين المفقودة من جديد

شركة “SEGA ” تسعى لاستعادة ثقة المعجبين المفقودة من جديد
SEGA

بعد الإصدار الكارثي لأحدث ألعاب Sonic الشهيرة والمدعوة “Sonic Boom” يبدو أن ثقة معجبي الشركة قد تلاشت تماماً بفضل سوء جودة ألعابها مؤخراً وامتلائها بالأخطاء التقنية. إلا أن SEGA ستسعى من الآن فصاعداً لإعادة تلك الثقة المفقودة من جديد.

Hajime Satomi رئيس شركة SEGA قام بالتحدث لمقابلة مؤخراً متطرقاً إلى عدة مواضيع أهمها شهرة الشركة بين المعجبين والثقة المتبادلة التي بدأت تضعف مؤخراً بسبب إطلاق الشركة عناوين ضعيفة في السنوات الأخيرة الماضية. لأجل الفوز بثقة هؤلاء المعجبين مجدداً ولكي تعود SEGA إلى سابق أمجادها على الشركة أن تتعلم من Atlus التابعة لها والمعروفة بجودة عناوينها وفقاً لـ Satomi.

“لقد كنت أتحدث لموظفيي عن كيف أنه علينا البدء بوضع اعتبار جدي فيما يخص الجودة من هذه النقطة فصاعداً. خاصةً في أميركا الشمالية وأوروبا، حيث لطالما كان التركيز على جداول الأعمال. أنا أؤمن بأنه إن لم نكن نستطيع الحفاظ على الجودة، من الأفضل علينا بأن لا نصدر شيئاً البتة.”

“لقد قمنا بفعل مابوسعنا لنبني علاقة من الثقة المتبادلة مع معجبي SEGA القدماء، لكن عند النظر إلى الوراء، كانت هناك بعض العناوين التي قامت بخيانة تلك الثقة جزئياً خلال العشر سنوات الماضية.”

وعد Satomi بأن التركيز على جودة العناوين الصادرة سوف يكون من أولويات الشركة الآن وذلك ابتداءاً من لعبة SEGA القادمة، لكنه لم يشارك أية تفاصيل حول ماقد تكون أو متى تصدر.

آخر إصدارات SEGA القادمة تتمثل في النسخة الغربية من Yakuza 5 والقادمة للبلايستيشن 3 هذا الصيف.

المصدر: ESME

التعليقات