«شذي حسون» لـ«أحلام»: نهايتك على أيدي.. والأخري ترد: انتي فتاة ليل
شذي حسون
شذي حسون
شذي حسون

هاجمت الفنانة الإمارتية أحلام، المطربة العراقية شذى حسون بعد ان صرحت الأخيرة أنها لا تمانع الإنضمام إلى لجنة تحكيم «اراب ايدول» بالموسم المقبل ولكن بعد إنسحاب احد اعضاءه.

وقد أثار هذا التصريح غضب أحلام التى هاجمت شذى – خلال تغريدات على موقع التواصل الجتماعى تويتر -قائلة:«سمعت فنانة حالياً قاعدة بس تاكل ان هي مستعدة تشارك في أراب أيدول بشرط وهو أزاحة أحد أعضاء لجنة أراب ايدول وبالنيابة عن الكل أسألها من دعاكي؟».

وأضافت:«وبالأصالة عن نفسي ونيابة عن زملائي أقول لك يا أم ويله يا أم العروسة أرب ايدول لايستضيف الا النجوم اما الصف العاشر مخلينهم ياكلون وهز يا وزوالله يا فلانو ان جيتي عند بوابة أراب ايدول حشيت ريولك قال ما عندي مانع أجي أغني لا وبشرط ههههههههااااااااي وصحيح الطعن في الميت حرام».

وتابعت«مسكين بوزنه يتمنى يدخل الجنة ههههههههه قال إِيش قال بشرط تشلين من يا أم الخضر والليف!! شلك طهف، انك تنجح وربي يوفقك خلك نظيف لا تكون خبيث الخبيث والمنافق عمره ما يتوفق ونهايته سريعه نصيحة للمنافقين وويله يا أم العروسة».

وأختتمت أحلام كلامها قائلة:«يقولون اللي ما فيه خير لوطنه كيف بيكون فيه خير لأصحابه والمعنى في قلب الشاعر، نعم للأسف نعيش الانحطاط الفني بسبب كثره بنات الليل والفساد الفني بسبب الحفلات الخاصة اللي تجي من ورآها الهدايا والدعم الفني ورقصني يا قدع».

ولم تتغاضى حسون عن هذه التلميحات بل ردت هى الاخرة على أحلام من خلال تغريدة على موقع التواصل الاجتماعى تويتر، حيث قالت :«أوعدج نهايتج الفنية بتكون على إيدي بشغلي ومثابرتي ونجاحاتي وبإذن الله سبحانه، والأيام بيننا يا عمة»

وتابعت:«الله يخلي اللي يسلفهم المجوهرات والفساتين و يشحتوا منهم الهدايا ويعلموهم أصول اللبس ويتفشخوا بيها قدام الناس!! الله يعين عمة على نفسها»

وختمت شذى ردها بـ«واللي يتكلم عالشرف حيجي يوم أحد يتكلم على شرف أولاده وبناته، واللي مسوي نفسة مخترع النجوم يستحي على نفسه التوفيق من الله يا كلاون الفن، وأنا عراقية ومغربية وافتخر وجمهوري من الاثنين مو أحسن من اللي ينكر اصلة وفصلة وكل يوم من بلد على حسب».