شباب “إحنا هنبنيها” تكرم محافظ الدقهلية السابق على جهوده

شباب “إحنا هنبنيها” تكرم محافظ الدقهلية السابق على جهوده
09_09_2014_9723149719_447529
محافظ الدقهلية السابق اللواء عمر الشوادفي
محافظ الدقهلية السابق اللواء عمر الشوادفي

كرم مجموعة شباب “إحنا هنبنيها”، الخميس، محافظ الدقهلية السابق اللواء عمر الشوادفي، عن الفترة التي قضاها محافظًا للدقهلية وذلك للمجهودات التي بذلها من أجل خدمة مواطني الدقهلية، وتكون بداية تعاون مثمر وبناء مع محافظ الدقهلية الجديد المحاسب حسام الدين إمام.

وأكد إمام، أنّ هذا التكريم يدل على وعي شباب الدقهلية وإحساسهم بوطنهم والرغبة في المشاركة الفعالة مع الجهاز التنفيذي وذلك للنهوض بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين عن طريق التواصل المستمر والدائم مع مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية والشباب المتطوع لخدمة المجتمع وتنمية البيئة.

وأضاف أنّ المواطن الدقهلاوي هو أولى أولوياتي في المرحلة المُقبلة.

وأوضح أنّ الشباب يقوم بإعداد برامج وأفكار متخصصة في مجالات النظافةوالتوعية الأخلاقية والثقافية والدينية، وذلك عن طريق تقسيم الشباب إلى مجموعات وقوافل داخل كل مركز وقرية من خلا مراكز الشباب وطلبة الجامعات في المحافظة.

وتابع أنّ التوعية بتلك الأفكار والبرامج وتنمية روح التفكير الإبداعي الغير تقليدي للمساهمة في إيجاد الحلول الملائمة للمشكلات التي تواجه المواطنين بنطاق المحافظة.

وأشاد بالجهود التي بذلتها أعضاء الحملة في تطوير شوارع سعد الشربيني ومستشفى الصدر وشارع الجمهورية و زراعة الأشجار وتطوير مساكن الجلاء.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *