شاهد مقطع فيديو  لـ أحمد سعد بعد زواجه وهو يصلي ويتلو القرآن بصوته.. و”سمية”: ربنا يهديه

 انتشرت صور للمطرب أحمد سعد، ومقطع فيديو، وهو يؤدي الصلاة، ويتلو بعض الآيات القرآنية، قبل يومين على صفحات موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، مدعيين أنه يؤدي صلاة قيام الليل خلال فيديو “لايف”، بمنزله الجديد، بعد زواجه من الفنانة سمية الخشاب الجمعة الماضية.

ما بين السخرية و”الفرحة اللي من القلب”، تراوحت ردود الفعل على الفيديو الذي انتشر في أقل من دقائق بعد ظهوره، الحالة اجتاحت موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، فانقسمت التعليقات، بعضها يعبّر عن الفرحة بعزل بأن “أحمد سعد قريب من ربنا” ويتمنى له الهداية، والآخر يسخر من تصويره في أثناء أدائه للصلاة، حسب التعليقات: “هو في حد رايح يصلي يعمل بث مباشر وهو بيصلي”، “ارحمنا يا رب ده إيه كمية الاستخفاف بعقول الناس حتى لو أنت فعلا بتصلي للناس ولا لربنا”، حسب مالك محمد، أما “مصطفى”: “هو حاطت السماعات في أوضه النوم ولا إيه؟ أنا شايف سرير نوم على يمينه”، فيما علقت “رودي”: “هو في حد بيضحك وهو بيصلي، الصلاة عمل بينك وبين ربنا مش محتاج إشهار، ولا شكلك أول مره تصلي فى حياتك” وآخر “إية دا هي سمية توبته.

على الجانب الآخر، علقت “سمية خليفة”، أحد مستخدمين “فيس بوك” وتطلق لقبها على صفحتها الشخصية باسم زوجها “مصطفى”:  قائلة: “ربنا يهديه”، وقال “أحمد”: “ربنا اللي يثبته”.