شاهد: فنانات وضعهم «فستان الفرح» في مواقف مُحرجة

 

أثار إعلان حفل زفاف المطرب الشعبي أحمد سعد على الفنانة الكبيرة سمية الخشاب، ضجة كبيرة بين جمهور النجمين على مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» و«تويتر».

وتعرّضت النجمة سمية الخشاب، في الساعات الماضية، لموجة من الانتقادات بسبب فستان الزفاف الذي ارتدته ليل أمس، حيث ظهرت الخشاب بفستانٍ شبيهٍ بفستانٍ آخر، كانت ارتدته في وقتٍ سابق، إلّا أنّها أضافت عليه بعض التعديلات، ما عرّضها لانتقادات قاسية.

 

ومثل سمية، تعرّضت العديد من الفنانات لانتقادات لأنّ فساتين زفافهن لم تنل إعجاب الجمهور، ومنهنّ:

 

كندة علوش

كندة علوش

 

بدلاً من أن تتلقى تهنئة من جمهورها بحفلة زفافها على عمرو يوسف، التي أقيمت في أحد الفنادق في القاهرة، فوجئت كندة بتلقي سيل من الانتقادات على فستان زفافها، حيث عبر الكثير عن عدم إعجابه به وبإطلالتها.

وأكد الجمهور على أن الفستان يبتعد عن الموضة، بينما دافعت عنها بعض السوريات اللاتي أكدن أن هذا الفستان من أحدث الفساتين التي ظهرت في سوريا، وأنه يتماشى مع الموضة السورية، وليس من حق أي شخص أن ينتقدها ويفسد فرحتها.

 

إيمي سمير غانم

إيمي سمير غانم

 

رغم حفل الزفاف الأسطوري الذي أقيم لإيمي سمير غانم وحسن الرداد، إلا أن البعض تداول صورة لشقيقتها دنيا من الحلقة الأخيرة من مسلسل «نيللي وشريهان»، مؤكدين أن الفستان الذي ارتدته دنيا في المسلسل هو نفس الفستان الذي ارتدته إيمي في حفلة زفافها، مع وجود اختلاف بسيط، لكن إيمي لم تلتفت لهذه الانتقادات ولم ترد عليها.

 

مي كساب

مي كساب

 

أثار زواجها من المطرب محمد صلاح، الشهير بـ «أوكا» حالة من الجدل بسبب فارق السن الكبير بينهما، وأيضاً كثرة الاختلافات الاجتماعات والثقافية، لكن حفل زفافهما شهد جدلاً آخر بسبب فستانها، والذي فشل في إخفاء عيب بجسمها، وهو بطنها الممتلئة، وهو ما عرضها لانتقادات.

 

أيتن عامر

أيتن عامر

 

رغم إعجاب البعض بقصة الحب القوية التي جمعت بين أيتن عامر وزوجها مدير التصوير محمد عز العرب، إلا أنها لم تسلم من السخرية من فستان زفافها.

وبالرغم إعجاب الجميع بالجزء العلوي من الفستان، لكن تصميم الجزء السفلي منه لم يعجب أغلبية جمهورها، بسبب ضخامته، حيث جعلها تظهر بدينة من منطقة الأرداف.