بالفيديو.. شاهد عيان يفجر مفاجأة بتفاصيل عن ذبح «كلب شارع الأهرام»

بالفيديو.. شاهد عيان يفجر مفاجأة بتفاصيل عن ذبح «كلب شارع الأهرام»
كلب-شارع-الهرم

لا حديث على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر إلا عن كلب شارع الأهرام، الذي تم ذبحه بطريقة وحشية مساء أمس الثلاثاء، على أيدي اثنين من أهالي المنطقة.

حيث كشف أحد شهود العيان، يدعى محمد عبده عبد الله لـ«الميديا توادي»: «ده مش كلب مسعور، أنا من سكان الشارع ده، والموضوع أن صاحب الكلب ده اتخانق مع واحد وأخوه فجاب الكلب بتاعه وفكه وسيبه عليهم، بالكلب عضهم الاثنين وواحد ثالث ملهوش علاقة بالموضوع أصلًا، وصاحب الكلب هرب وأخد الكلب معاه، فرفعوا قضية عليه وحكم عليه بسنة سجن».

واستكمل «فرجع الولد وحب يعمل معاهم صلح، ووافقوا بس بشرط أنهم يخدوا منه الكلب بتاعه ويدبحوه في وسط الشارع، هو رفض في الأول وقالهم أنه يجيب حاجة يدبحها مكان الكلب خروف كفدية، رفضوا، قالهم خدوه وأضربوا بالنار بعيد الناس علشان ما يتعذبش، رفضوا، واخدوه منه فعلًا وعملوا فيه اللي موجود في الفيديو».

مؤكدًا أن صاحب الكلب شخص معروف عنه أنه غير سوي، ويهدد الجميع بصحبته لهذا الكلب، وتحدث معه الكثير من الآهالي حول ذلك الموضوع ولم يخضع إليهم بإبعاد هذا الكلب، وأنه السبب في قتله ولم يدافع عن كلبه.
مُشيرًا إلى أن أحداث القصة ترجع إلى صاحب الكلب تعمد الوقوف على ناصية الشارع إلا أن أحد أصحاب المحال طلب منه إبعاد الكلب حتى لا يصاب أحد منه، إلا أن صاحب الكلب رفض هذا حتى وصلت إلى مشاجرة وتسببت في إصابة الشقيقين وثالث.

واختتم حديثه بأن صاحب المحل وافق على الصلح فيما الاثنين الباقيين رفضوا الصلح إلا بموت الكلب.

https://www.youtube.com/watch?v=4HhxTUDef58

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *