شاهد احتفال المشاهير ونجوم الوسط الفنى بـ” الهالوين”

 

قبل يومين من بداية عيد “الهالوين” أو عيد الهلع والخوف، استغل عدد كبير من المشاهير إجازة نهاية الأسبوع الماضية للاحتفال مبكرا بالحدث، عبر حساباتهم الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى “انستجرام”، بوضع صور لهم مرتدين ملابس خاصة بتلك المناسبة، حيث أبدع الكثير منهم فى اختيار الملابس الذى تثير الرعب والخوف.

إيمى سالم

ونشرت الممثلة إيمى سالم صورة لها مرتدية ملابس المدرسة القصيرة، وارتدت باروكة شعر بلون أصفر واضعة على عينيها كحل أسود متماشياً مع اللون، وعلقت على الصورة قائلة:” ابتديت الهالوين بدرى شوية”.

إيمى سالمإيمى سالم

 أما المغنية العراقية شذى حسون، فاحتفلت بصحبة صديقاتها اللاتى ارتدين الملابس السوداء، واختارت كل منهن شكلا مرعبا بطريقتها الخاصة، فالبعض استخدم أدوات الميكاج فقط، وآخريات ظهرن فى دور الساحرات والشياطين.

شذا حسونةشذا حسونة

البيت الأبيض يحتفل بالهالوين

ونشر الحساب الرسمى للبيت الأبيض الأمريكى صورة للرئيس الحالى دونالد ترامب، تجمعه بعدد من الأطفال مرتدين ملابس الهالوين مجتمعين مع الرئيس على مائدة، كما نشر حفيد الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك صورة له تجمعه بصديقيه مرتديا قناع الشخصية الأسطورية بات مان، ولم يعلق على الصورة.

حساب البيت الأبيضحساب البيت الأبيض

دنيا المصرىدنيا المصرى وابنتها

وشاركت الفنانة دنيا المصرى فى الاحتفال بالهالوين على طريقتها الخاصة، وظهرت فى صورة مع ابنتها التى تحرص دائما على التقاط الصور معها، ورسمت الطفلة ماكياج كامل للهالوين بينما اكتفت الفنانة بالزي الأسود مع مكياج خفيف يتناسب مع مناخ الهالوين.

91232-نانسلى-عجرم-نانسلى-عجرم

وحرصت النجمة البنانية نانسى عجرم، على مشاركة جمهورها عبر موقع تبادل الصور انستجرام، بصور احتفال ابنتيها ميلا وإيلا بعيد الهالوين، حيث ارتدت إحدهما زيا فرعونيا، والأخرى ارتدت الزى الهندى، وسط إشادة كبيرة من متابعيها، وعلقت على الصورة “هالوين سعيد”.

كما شاركت النجمة مايا دياب  جمهورها على موقع تبادل الصور انستجرام، “فيديو” أثناء رقصها  احتفالا بالهالوين، وسط جمهورها، وكانت آخر أعمال الفنانة مايا دياب، أغنية “تبعد عني”، من كلمات أمير طعيمة، وألحان زياد برجي، وحقق كليب الأغنية أكثر من 140 ألف مشاهدة على موقع الفيديوهات يوتيوب.