شاهد| أول صورة لرامي صبري من عربة الترحيلات إلى سجن المزرعة ..”صادمة”

كشف مصدر مقرب من رامي أنه تحدد له جلسة عرض أمام النيابة العسكرية 22 أكتوبر الجاري، للاستماع لأقواله وتقديم كافة الأوراق الخاصة بالاتهام للنظر في القضية وإصدار قرارا فيها.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» و«تويتر»، صورة زعموا أنها للفنان رامي صبري أثناء ترحيله إلى سجن المزرعة.

وأثارت الصورة ضجة على مواقع التواصل، حيث أبدى البعض استغرابهم من شكل الصورة، حيث قال ناشط يُدعى «أحمد عبدالله»: «هو مين ده يا إخوانا.. هي الناس دي شكلها بيتغير بسرعة كده ليه»

ويُذكر أن مصادر أمنية رفيعة المُستوى كشفت اليوم الثلاثاء، عن ترحيل الفنان رامي صبري إلى سجن المزرعة، وذلك تمهيدًا لعرضه على النيابة لاتهامه بتزوير شهادة أداء الخدمة العسكرية والتهرب منها.

ووفقًا لما ذكرته المصدر فإن رامي صبري تم نقله مساء الثلاثاء إلى سجل المزرعة التابع لمجمع سجون طرة، لحين عرضه على النيابة العسكرية قريبا.

النيابة العسكرية قررت حبس المطرب رامي صبري ١٥ يوما على ذمة التحقيق حول اتهامه بتزوير شهادة أداء الخدمة العسكرية والتهرب منها.

القبض على رامي صبري

وكانت قوات الأمن ألقت القبض على المطرب رامي صبري، أثناء تواجده في منطقة المعادي، في الساعات الأولى من صباح الجمعة، 13 أكتوبر الجاري تنفيذا لقرار ضبط وإحضار صادر بشأنه.

من ناحية أخرى كانت نقابة المهن الموسيقية أصدرت بيانا إعلاميا تضمن أن الواقعة تعود عندما تلقت النقابة شكوى من أحد الأشخاص أكد فيها أن رامي صبري تهرب من الخدمة العسكرية، وبدورها تواصلت النقابة مع السجلات العسكرية للتعرف على صحة موقف رامي صبري، وبعد ذلك أكدت السجلات صحة موقف المطرب.

وأضاف مرتضى المتحدث باسم النقابة أنه بعد القبض على رامي صبري، اتضح أن هناك لغط فيما بنيت عليه شهادة رامي صبري الخاصة بموقفه من التجنيد وهو الأمر الذي أدى إلى القبض عليه.