بث مباشر لمباراة شالكه وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

يحل ريال مدريد ضيفا على فريق شالكه الألماني في ملعب “فيلتينس أرينا”، وذلك ضمن منافسات دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا بكرة القدم.

وعين الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الحكم الانجليزي “مارتن أتكينسون” حكمًا للمباراة، وستكون هذه هي المرة الثالثة للحكم الإنجليزي الذي يقود فيها مباراة للملكي، حيث كانت أول مباراة حكمها للملكي يوم 15 سبتمبر 2009، وفي نفس الموسم أدار مباراة الملكي وليون انتهت بفوز الريال 1-0.

ولا يزال ماثلا في الأذهان الفوز الساحق للفريق الملكي على شالكه (6-1) في عقر داره في لقاء الذهاب في المرحلة ذاتها من البطولة في الموسم الماضي للتشامبيونز ليج، قبل أن يكرر الميرنجي فوزه إيابا أيضا (3-1) في ملعبه “سانتياغو برنابيو” بالعاصمة مدريد.

وانضم إلى قائمة المصابين في القلعة البيضاء كل من قلب الدفاع سيرخيو راموس والكولومبي جميس “خاميس” رودريجيز، إضافة إلى صانع ألعاب الفريق المصاب منذ فترة طويلة الكرواتي لوكا مودريتش، بينما يسابق المدافعان البرتعالي بيبي، والبرازيلي مارسيلو الزمن لاستعادة لياقتهما البدنية بعد تعرضهما لإصابة مؤخرا.

ويعاني شالكه بدوره من عدة إصابات، فلا يزال حارسه الأساسي رالف فايرمان مصابا، وكذلك الحال بالنسبة للاعبي الوسط جوليان دراكسلر وجيفرسون فارفان وتشينيدو أوباسي، بينما يسود جو من التفاؤل حول عودة المهاجم الهولندي كلاس-يان هونتيلار بعد تعافيه من الأنفلونزا.

لينكات البث المباشر للمباراة

من هنا
أو
من هنا