سحر رامي: لا أخشى تجسيد دور الأم.. وأنتظر الدور المناسب في السينما


تستكمل الفنانة سحر رامي تصوير باقي مشاهدها بمسلسل «الكرما» وهو الجزء الثاني من مسلسل «الكبريت الأحمر» بعد أن أنهت 70 % من دورها.

أكدت سحر رامي، إنها لا تخشى تجسيد دور والدة الفنانة داليا مصطفى بالمسلسل طالما أنها تتقبل الدور الذي تجسده.

ولفتت إلى أن المسلسل سيتضمن أحداثا تدور في فلك يجمع بين التراجيديا والتشويق ويدور جزء منها في عالم السحر والمشعوذين ، وليس للمسلسل علاقة بفيلم سينمائي بنفس الإسم للمخرج خالد يوسف.

ويلعب دور بطولة المسلسل نفس أبطال الجزء الأول وهم أحمد صلاح السعدنى،داليا مصطفى،هاني عادل،ريهام حجاج،وعبد العزيز مخيون،تأليف عصام الشماع وإخراج سيف يوسف.

وتحمل الفنانة سحر رامي بالمسلسل اسم «شهيرة» والدة الفنانة داليا مصطفى «جيرمين»التي ترتكب سلوكيات ترفضها أمها، وحول الدراما حاليا ترى سحر رامي أنها تقدمت في مستواها عما قبل خاصة في مجال التصوير والجرأة في طرح الموضوعات.

وبشأن طموحها الفني قالت «ليس لدي تفكير في تجسيد دور فني معين مستقبلا وتفضل أداء شخصيات متنوعة تليق بمكانتها الفنية،وأنها لاتفضل المشاركة في مسلسلات تاريخية بسبب خروج أغلبها بمستوى ضعيف لأسباب تتعلق بضعف السيناريو وضآلة ميزانية الانتاج».

وبالنسبة للسينما أوضحت، أنها تتمنى العودة إليها بشرط أن تشارك بدور مناسب، لافتة إلى أن«الشللية» توجد بقوة في السينما مثل كل المجالات الأخرى ،ولذلك التحق بالساحة السينمائية المئات ممن لا يستحقون مكانهم والكثير منهم اخفقوا فنيا بسبب انعدام موهبتم.

 



-اقراء الخبر من المصدر
سحر رامي: لا أخشى تجسيد دور الأم.. وأنتظر الدور المناسب في السينما