سامسونج جلاكسي اس 6 يظهر في نتائج الاختبارات

سامسونج جلاكسي اس 6 يظهر في نتائج الاختبارات
samsung-galaxy-s6

samsung-galaxy-s6

لقد سمعنا عدداً من الشائعات حول هاتف سامسونج الجديد جلاكسي اس 6، والذي ظهر مؤخراً في نتائج الإختبارات على موقع AnTuTu. الهاتف الجديد يأتي برقم موديل SM-G925F، وهو الرقم الذي كان مرتبطاً في السابق مع النسخة الأوروبية من هاتف سامسونج جلاكسي اس 6 الجديد.

وإذا صحت التكهنات بأن الهاتف المدرج على موقع AnTuTu هو بالفعل جلاكسي اس 6، بالتالي فإن الهاتف سوف يحمل شاشة Quad HD بحجم 5.5 انش مع كثافة 2560 * 1440 بيكسل، هذا بالإضافة لعمله بمعالج سامسونج ثماني النواة.

حيث يدرج الهاتف مع معالج Samsung Exynos 7420 ثماني النواة، كما أنه يأتي بذاكرة عشوائية بقوة 3 جيجا بايت، وسعة تخزين داخلية 32 جيجا بايت، فضلاً عن معالج رسوميات Mali-T760.

كما يحمل هاتف سامسونج جلاكسي اس 6 تحديثاً أيضاً في الكاميرات عن الجلاكسي اس 5، حيث تأتي الكاميرا الأمامية بدقة 5 ميجا بيكسل، في حين أن الكاميرا الخلفية تتوفر بدقة 20 ميجا بيكسل، وهذا يتماشى مع الشائعات السابقة عن الهاتف.

ويظهر أيضاً أن الجهاز سوف يعمل بأحدث نسخة من نظام تشغيل الاندرويد (الاندرويد 5.0 لولي بوب)، ونعتقد أننا سوف نرى المزيد من التفاصيل حول الهاتف مطلع العام المقبل. هذا وقد تقوم سامسونج بالكشف عن هاتفها الرائد الجديد جلاكسي اس 6 في فبراير المقبل خلال معرض MWC 2014 – وبهذا يكون الهاتف قد تم الكشف عنه بعد 12 شهرا من جلاكسي اس 5، والذي أُطلق بعدها للبيع في ابريل وهو الأمر المتوقع أيضاً مع الجلاكسي اس 6 والمنتظر اظلاقه في ابريل العام المقبل.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *