زيكا لـ«الميديا توداي» :الإسماعيلي قدم أداء جيد في الدور الأول بالرغم من مشاكل النادي..ونحتاج دعم ومساندة أكثر من الإدارة

زيكا لـ«الميديا توداي» :الإسماعيلي قدم أداء جيد في الدور الأول بالرغم من مشاكل النادي..ونحتاج دعم ومساندة أكثر من الإدارة
1106002-18596958-1600-900

 

 

زيكا
زيكا

لاعب متميز، قدم أداء رائع مع المقاولون الموسم السابق، استطاع أن يجذب إليه العديد من الأنظار، ليدخل بعدها النادي الأهلى والزمالك في سباق للحصول على خدماته، إلا أن الإسماعيلي استطاع أن يخطفه ليقدم جهوده لفريق الدراويش، وقدم أداء ليس بسئ مع الدراويش، وحاول أن يتطور نفسه خلال الدور الأول للدوري المتتاز.

وفي حوار خاص لـ« الميديا توداي» أكد اللاعب محمد شعبان «زيكا» صانع ألعاب نادي الإسماعيلي، أنه راض عن أدائه وأنه في تطور من مباراة لأخري خلال المباريات التي خاضها في الدور الأول.

وأضاف، أن دوره مع الإسماعيلي إختلف تمامًا عن الدور الذي كان يقدمه مع فريق المقاولون وهو ما يجعل البعض يظن أن مستواه في الأخير أفضل من الدراويش.

وأشار إلى أن هناك مشاكل كثيرة داخل النادي، التي تحول دون تقديم أداء جيد أو الظهور بمستوي أفضل من ذلك.

وأوضح أن الإسماعيلي يحتل المركز السادس في جدول البطولة، برصيد 28 نقطة، وتلقي هزيمة واحدة فقط طوال الدور، وذلك أمر بجيد بالنسبة للمشاكل التي توجد حاليًا في النادي.

وكانت الفريق الأصفر قد فاز في ثماني مباريات وتعادل في عشرة، وذلك خلال تسعة عشر مباراة لعبها الفريق خلال الدور الأول.

وأستكمل حواره، أن الإسماعيلي فريق كبير، يمتلك العديد من النجوم، وقادر على المنافسة لتحقيق مراكز أفضل، وتقديم مستوي أفضل من المستوي الذي ظهروا عليه في الدور الأول للبطولة.

ويري لاعب المقاولون السابق أن الفريق يحتاج دعم ومساندة أكثر من الإدارة تجاه الفريق واللاعبين لتقديم مستوي أفضل، مشيرًا إلى أن الفريق يعاني من نقص الخبرة وما أدي إلى تعادل الفريق في أكثر من مباراة.

وعن علاقته بـ«ريكاردو» المدير الفني للفريق، أكد أن المشاكل التي كانت بينهم بسبب عدم اشراكه في أكثر من مباراة، قد إنتهت والأن لا يوجد أي مشاكل.

وعن رحيل جون أنطوي مهاجم الفريق قال :« أنطوي لاعب مميز وقدم أداء رائع مع الدراويش، وسنفتقد هذا اللاعب خلال الفترة القادمة، وأتمني وجود بديل يعوض غيابه».

التعليقات