زوجة تقتحم قاعة زفاف زوجها على اخرى
زوجة تقتحم قاعة زفاف زوجها على اخرى

على الرغم من أنّ الزواج بزوجة ثانية يعد أمرًا حلالًا إلا أنّ غالبية النساء لا يتقبلن مثل هذه الفكرة، فالبعض منهنّ يطلب الانفصال على الفور، والبعض الآخر يقمن بالتخريب بين الزوج وزوجته الجديدة. هذا ما قامت به إحدى الزوجات في المدينة المنورة بعد أن اقتحمت قاعة الرجال الخاصة بحفل زواج زوجها على أخرى .

وتسبب دخول الزوجة الأولى لإحدى قاعات المناسبات في المدينة المنورة إلى خروج المدعوين من الرجال، وقامت بالشتم والصراخ والبكاء بحضور أسرتها معها إلى المكان لمعاقبة زوجها الذي كان يحتفل في تلك الليلة بزواجه من أخرى سرًا دون علم الأولى، فما كان من الزوجة الأولى التي استشاطت غضبًا من زواج زوجها عليها إلا أن دخلت عليه أمام الجميع قبل موعد زفافه بساعتين من أجل فضحه وإخراج غضبها بالتلفظ عليه، الأمر الذي جعل الحضور يخرجون من القاعة حفاظًا على خصوصية الزوجة المقهورة ومنعًا من إحراج الزوج الذي وقف في مكانه مذهولًا مما حدث، وذلك حسب مكة.

الجدير بالذكر أنّ الزوجة الثانية بقبولها لمثل هذا الزواج تعتبر مضحية ومتنازلة عن الكثير من حقوقها، كما أنها في الكثير من الأحيان تتعرض لمشاكل مختلفة تحيكها لها الزوجة الأولى.