زعيم عصابة ونائب المرشد.. 4 أفلام ومسلسل لخالد الصاوي في 2018


أزمة كبيرة عاشها النجم خالد الصاوي، بعد مرور مسلسله «فوبيا» بمشكلة إنتاجية تسببت في إيقاف تصويره، وخروجه من سباق رمضان الماضي، وهو العمل الذي كان يراهن عليه «الصاوي» ليحتل مركزًا متقدمًا في الماراثون الدرامي الأبرز خلال العام، لكن «تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن»، ورغم الحالة النفسية الصعبة التي تملّكت من «الصاوي»، فإنه قرر الخروج منها، والانشغال بمشروعات أخرى، وألا يوقف مشواره الفني مع «فوبيا»، حيث تعاقد على 4 أفلام، وكذلك مسلسل سيتم عرضه قريبًا على الشاشات.. ونرصد أعمال «الصاوي» في هذا التقرير: 

زعيم عصابة في «اطلعولي بره»

يستعد خالد الصاوى لتصوير أول مشاهده فى فيلم «اطلعولي بره» الذى سيجري العمل عليه بين القاهرة ومرسى علم، ويشاركه البطولة كريم محمود عبد العزيز، وبيومي فؤاد، وملك قورة، والعمل من تأليف هشام ماجد وإخراج وائل إحسان، وإنتاج أحمد السبكى.

ويعقد «إحسان» جلسات مع فريق العمل للاستقرار على بطلة تشارك فى البطولة، حيث تدور الأحداث داخل حارة شعبية، تشهد العديد من الصراعات بين سكانها، من خلال عصابة يقودها خالد الصاوي، ويتعرضون للعديد من المواقف التي تقلب الحياة رأسًا على عقب، إلى أن يتم القبض على رئيس العصابة، لكن سكان المنطقة يشهدون معه.

«كارما» خالد يوسف

يقدم خالد الصاوى أحد الأدوار الرئيسية في فيلم «كارما»، إلى جانب الفنان عمرو سعد، ويشهد العمل عودة التعاون بينهما، بعد تقديمهما فيلم «الكبار»، عام 2010، ويشارك فى البطولة غادة عبد الرازق، وزينة، ودلال عبد العزيز، وماجد المصري، ومجدي كامل، وحسن الرداد، والفيلم من تأليف وإخراج خالد يوسف.

وتدور أحداث الفيلم فى إطار اجتماعي تشويقي حول الفوارق الطبقية التي أصبحت تزيد يومًا بعد آخر، بين طائفتين الأولى غنية مترفة والثانية لا تجد قوت يومها.

نائب المرشد في «سري للغاية»

يجسد خالد الصاوي شخصية نائب المرشد العام لجماعة الإخوان خيرت الشاطر ضمن أحدث فيلم «سرى للغاية» للكاتب وحيد حامد، الذى يتناول الفترة التي أعقبت ثورة 25 يناير انتهاء بثورة 30 يوليو، ويشارك في البطولة أحمد السقا، ومحمد رمضان، وأحمد رزق، وروجينا، وأحمد بدير، وهو من إخراج محمد سامي.

«تراب الماس» مع مروان حامد

للمرة الثالثة يشارك خالد الصاوي في فيلم من إخراج مروان حامد، وذلك من خلال «تراب الماس»، بعد فيلمي «عمارة يعقوبيان»، و«الأصليين».

يشارك في بطولة «تراب الماس» آسر ياسين، ومنة شلبي، ومحمد ممدوح، وعزت العلايلي، ومحمود حميدة، والفيلم مأخوذ عن رواية بنفس الاسم للكاتب أحمد مراد، وتدور أحداثها حول شاب يعيش حياة باهتة رتيبة، يعمل كمندوب دعاية طبية فى شركة للأدوية، ثم يتمكن بلباقته الكبيرة ومظهره الجيد فى أن يستميل أكبر الأطباء للأدوية التى يروج لها، فى المنزل الذى يعيش فيه بصحبة والده القعيد، إلى أن تحدث جريمة قتل غامضة، ويبدأ هو فى اكتشاف الكثير من الأسرار عنها التى تدخل به إلى عالم الجريمة والفساد.

الجزء الثاني من «مدرسة الحب» 

وعلى الشاشة الصغيرة، يظهر «الصاوي» فى ثلاثية من ثلاثيات الجزء الثانى لمسلسل «مدرسة الحب» والتي تم تصويرها فى دبى، ويشاركه بطولة الثلاثية الفنانة السورية صفاء سلطان، وتحكي قصة هذه الثلاثية عن علاقة بين رجل وامرأة يتبين فيما بعد أن لها أهدافا أكبر من الحب، وهي محاولة الوصول إلى كنز ثمين وسرقته.

المسلسل يشارك في بطولة ثلاثياته العديد من النجوم منهم أمير كرارة، ومحمد لطفي، وجومانا مراد، وكتبه مجموعة من المؤلفين منهم هاني سرحان، ومعتز فتيحة، والعمل من إخراج صفوان مصطفى نعمو، وإنتاج أمير مصطفى نعمو.



-اقراء الخبر من المصدر
زعيم عصابة ونائب المرشد.. 4 أفلام ومسلسل لخالد الصاوي في 2018