«ريد ستار» تطرح البوستر الرسمي لفيلم «فوتو كوبي»


طرحت شركة ريد ستار، للإنتاج الفني، صورة البوستر الرسمي لفيلم «فوتو كوبي»، المنتظر عرضه بمهرجان الجونة السينمائي في دورته الأولى المزمع إقامتها في الفترة من 22 وحتى 29 سبتمبر الجاري، وتصدر الفنان محمود حميدة والفنانة شيرين رضا البوستر المطروح.

ينافس فيلم «فوتوكوبي» ضمن مسابقة الأفلام الروائية الطويلة بالجونة السينمائي، وهو من بطولة كل من: محمود حميدة وشيرين رضا وبيومي فؤاد وفرح يوسف وعلي الطيب، وتأليف هيثم دبور وإخراج تامر عشري، ومن إنتاج ريد ستار في ثالث أعمالها بعد فيلم «الأصليين» و«نوارة».

 

تدور أحداثه حول «محمود» وهو صاحب مكتبة لتصوير ونسخ المستندات فى حى عبده باشا، أحد أحياء الطبقة المتوسطة، في أواخر الخمسينيات من عمره، يرى أن مهنته والعالم من حوله يتلاشى تدريجيًا، ولا يقدر على التكيف معه أو مع جيرانه، وفي أحد الأيام في أثناء تصويره للمستندات يجد موضوعًا عن الديناصورات ليبدأ رحلته من الهوس بالبحث عن أسباب انقراضها في إطار درامي، يدفعه هذا الهوس بالديناصورات إلى إعادة اكتشاف الحب والصداقة والأخوة والمعنى الحقيقي للحياة.

يذكر أن سيناريو الفيلم قد وصل إلى القائمة القصيرة لـ«أفضل سيناريو» جائزة ساويرس عام 2014، كما حصل على منحة آفاق «الصندوق العربي للثقافة والفنون» لعام 2016.



-اقراء الخبر من المصدر
«ريد ستار» تطرح البوستر الرسمي لفيلم «فوتو كوبي»