روني : سأسعد كثيرًا لو أصبحت الهداف التاريخي لمنتخب انجلترا

روني : سأسعد كثيرًا لو أصبحت الهداف التاريخي لمنتخب انجلترا
روني
روني
روني

أعرب واين روني قائد المنتخب الإنجليزي لكرة القدم عن شعوره بالسعادة بعدما اقترب إلى مسافة ثلاثة أهداف فقط من بلوغ الرقم القياسي لعدد الأهداف الدولية لمنتخب إنجلترا والمسجل باسم سير بوبي تشارلتون برصيد 46 هدفا.

وكان روني ساعد المنتخب الإنجليزي على الفوز على مضيفه الاسكتلندي 3 / 1 مساء أمس الثلاثاء في مباراة ودية دولية بتسجيله هدفين ليرفع رصيده من الأهداف الدولية مع منتخب بلاده إلى 43 هدفا.

وقال مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي بعد المباراة : «إنني مستمتع تماما باللعب في الوقت الراهن” قبل أن يصف نتيجة المباراة بأنها “فوز مذهل».

وأضاف روني : «أتمتع بوتيرة جيدة مع تسجيل الأهداف الآن ، وأتمنى مواصلة التسجيل. ولو كان هذا يعني تحطيم الرقم القياسي لرصيد الأهداف الدولية (مع منتخب إنجلترا) فإنني سأسعد كثيرا بذلك».

وكان أليكس أوكسلاد تشامبرلين افتتح التسجيل لإنجلترا أمس في الدقيقة 32 من المباراة ، وأضاف روني الهدفين الثاني والثالث لبلاده في الدقيقتين 47 و85 على الترتيب. بينما سجل أندرو روبرتسون هدف اسكتلندا الوحيد في الدقيقة 83 من اللقاء.

وقال روني : «كنا نعلم أن أجواء المباراة ستكون مشتعلة ، ولكننا للأمانة توقعنا تحقيق الفوز .. إننا الفريق الأفضل وهذا ما أثبتناه الليلة».

وأضاف : «حققنا الليلة فوزا مذهلا أمام منتخب اسكتلندا القوي ، ولكننا أظهرنا مستوانا الحقيقي».

التعليقات