دعوى مستعجلة لوقف عرض مسلسل “تحت السيطرة”

دعوى مستعجلة لوقف عرض مسلسل “تحت السيطرة”
مسلسل تحت السيطرة

أقام سمير صبري المحامي، دعوي مستعجلة لوقف عرض مسلسل تحت السيطرة، الذي تقوم ببطولته نيللى كريم وظافر العابدين ومحمد فراج وتأليف مريم نعوم.

وقال صبري في دعواه أن عدد من القنوات الفضائية عرضت “مسلسل هابط” فية كل أشكال وأنواع الفساد والانحلال من تعاطي الخمور والمخدرات والدعارة والقذارة بصورة فجة.

وأضاف صبري، أن القائمون على هذه القنوات يريدون هدفًا محددا وهو الربح أو تدمير أخلاق الناس والأعراف وتفكيك البناء الاجتماعي وإغراء المراهقين والمراهقات على التمرد على الأسر وإغراقهم بتحطيم القواعد الأخلاقية.

وأكد صبري أن هذا المسلسل الذي يعرض قبل اذان الفجر في شهر رمضان يحمل توجه صريح للرذيلة وغسيل دماغ من نوع آخر، خصوصا حينما يلاقي ذلك تربة فكرية خصبة غير محددة الهوية وانعدام للحصانة الفكرية والإهمال في التربية والتنشئة الصحيحة.

وتابع صبري أن اغلبية المسلسلات ومن أولها مسلسل “تحت السيطرة” سيطرت على عقول المرآهقين والشباب، لكي تحلل لهم العلاقات المحرمة وتسهل لهم طريق الفاحشة والحب المحرم.

وأضاف “صبري أن هناك فئة من الناس اهتمت بتدمير وإفساد أخلاق شبابنا من خلال المسلسلات الماجنة والخليعة والكتابات السيئة الضارة، كما ابتليت ببرامج ومسلسلات هابطة تفسد الأخلاق والقيم، ومحطات فضائية فيها من الشر ما الله به عليم، ووسائل تواصل اجتماعي وما فيها من أضرار.

وقال صبري:”امام كل هذه المخاطر والسلبيات لايسع الطالب الا اللجوء للقضاء طالبا الحكم بوقف عرض مسلسل تحت السيطرة والذي يعرض على قنوات تن تى في والقاهرة والنَّاس وCBC ودريم وصدى البلد والمحور.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *