خلطات طبيعية لإزالة التجاعيد حول العين وإعادة جمالها

خلطات طبيعية لإزالة التجاعيد حول العين وإعادة جمالها
هكذا-تتجنبين-تجاعيد-العين-وفي-الوجه-عامة-964859
خلطات طبيعية لأزالة التجاعيد حول العين وإعادة جمالها
خلطات طبيعية لأزالة التجاعيد حول العين وإعادة جمالها

تعانى الكثير من السيدات من تجاعيد العين والهالات السوداء والانتفاخ والتورم للجلد حول العين وهذه المشكلات  تعطى مظهر غير محبوب للعين مما يجعل الوجه يبدو عليه ملامح الارهاق والتعب وايضًا يعطى للوجه سن اكبر من سنه الحقيقى ، وحرصًا منا على جمالك و الحفاظ على صحة بشرتك، نقدم إليكى سيدتى اليوم خلطتين طبيعيتين للتتخلص من تجاعيد العين وترهلهم و يصبح وجهكِ اكثر جمالًا وشبابًا.

– خلطة النعناع والشاي:

من أفضل الخلطات لمعالجة التورّم تحت العين وهي تتكون من أوراق الشاي الجافة التي نضيف عليها أوراق النعناع والكزبرة الطازجة وشرائح خيار مقطعة، ثم تضعين هذه المكونات في الخلاط وتقومين بفرمها قليلاً حتى تصبح مزيجاً متماسكاً يشبه العجينة.

ضعي هذه العجينة على عينيكِ يومياً لمدة نصف ساعة وستلاحظين الفرق بعد مرور أسبوع، فالشاي والخيار يحتويان على مضادات أكسدة تحارب التجاعيد والتورم وتعيد الرونق إلى عينيكِ.

– خلطة زيت اللوز

 تستخدم لشد وعلاج التجاعيد حول العينين وتتألف من ال “أنولين” وهو مستحضر تجميلي تجدينه في الصيدليات وزيت اللوز. لتحضير هذه الخلطة ضعي وعاء على نار خفيفة وقومي بسكب 3 ملاعق كبيرة من الأنولين في داخله لتذويبها.

بعد إطفاء النار، أضيفي ملعقة كبيرة من زيت اللوز على الأنولين السائل واخلطيهما جيداً كي يتكوّن عندكِ عجينة متماسكة تدلّكي بها عينيكِ يوميا، ثم قومي بتحريك مكعب من الثلج حول منطقة العين كي تحصلي على أفضل نتيجة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *