خلال 2018.. المخرج خالد الحلفاوي يقدم كوميديا «الوصية» و«خلاويص» أحمد عيد


يستعد المخرج خالد الحلفاوي لخوض أولى تجاربه في الدراما التليفزيونية عبر مسلسل «الوصية» الذي سيتم عرضه في سباق رمضان من العام القادم، كما تعاقد على تقديم فيلم سينمائي جديد بعنوان «خلاويص» يقوم ببطولته أحمد عيد.

كوميديا «وصية» أكرم حسني وأحمد أمين

«الحلفاوي» ذكر، في تصريحات خاصة لـ«التحرير» أن الفنانة الشابة ريم مصطفى أول المتعاقدين على بطولة مسلسل «الوصية»، بعد نجميه أكرم حسني وأحمد أمين، ويجري ترشيح باقي فريق العمل على أن يبدأ التصوير خلال الفترة القادمة.

ورغم نجاح التجارب السينمائية السابقة لـ«الحلفاوي»، عبر مجموعة من الأعمال منها فيلما «زنقة ستات» و«عشان خارجين»، فإن تقديم مسلسل كوميدي يمثل مسؤولية كبيرة عليه، خاصة أنه يتصدره اثنان من أبرز مقدمي البرامج الساخرة في مصر، وهما أكرم حسني الشهير بشخصية «أبو حفيظة» في برنامجه «أسعد الله مساءكم»، فيما يقدم أحمد أمين برنامج «البلاتوه»، لذا يأمل في أن يجد المسلسل استحسانا من قبل المشاهدين، في الماراثون الدرامي لرمضان القادم.

يكتب «الوصية» أيمن وتار ومصطفى حلمى، ومن إنتاج كريم أبو ذكري، والعمل تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي.

«خلاويص» أحمد عيد وهنا شيحة

هنا وأحمد

وعلى صعيد السينما، استقر خالد الحلفاوي على قصة فيلم «خلاويص»، التي كتبها المؤلف لؤي السيد، ليقدمها خلال عام 2018، والعمل يتصدر بطولته الفنان أحمد عيد.

وكشف «الحلفاوي» أنه تم التعاقد مع الفنانة هنا شيحة لتجسد دور البطولة النسائية أمام أحمد عيد، إلى جانب الفنان الكبير أحمد فؤاد سليم، وفور انتهاء باقي التعاقدات يبدأ التصوير.

الفيلم تدور أحداثه في إطار كوميديا اجتماعية سوداء، وهي النوعية التي تجد قبولًا لدى المشاهدين.

يذكر أن آخر فيلم لخالد الحلفاوي كان «يا تهدي يا تعدي»، بطولة آيتن عامر، وسلوى خطاب، ومحمد شاهين، تأليف أحمد عز، وإنتاج شركة الريماس.



-اقراء الخبر من المصدر
خلال 2018.. المخرج خالد الحلفاوي يقدم كوميديا «الوصية» و«خلاويص» أحمد عيد