خادمة تسهل لخطيبها قتل سيدة عجوز والاستيلاء على أموالها


تمكن رجال المباحث بقسم شرطة الطالبية، من كشف غموض مقتل سيدة عجوز تبلغ من العمر 71 عامًا، تم العثور عليها داخل شقتها، مخنوقة ومكبلة اليدين والقدمين، إذ تبين أن خادمتها وراء الجريمة بالتعاون مع شاب تجمعها به علاقة عاطفية.

وأشارت التحريات إلى أن الضحية كانت تستأمن المتهمة الأولى على مسكنها وأموالها، إذ كانت تسمح لها بدخول شقتها لتنظيفها والاطمئنان عليها من وقت إلى آخر، كما كانت المتهمة تقوم بتحصيل الإيجارات من مساكن ملك للمجني عليها مقابل راتب شهري جزاء عملها.

وأشارت التحريات إلى ارتباط الخادمة بعاطل، وتعثر زواجهما بسبب الماديات، فاتفقا على قتل العجوز للاستيلاء على أموالها، وبالفعل استعانا بآخرين، وسهلت لهم الخادمة دخول مسكن المجني عليها بأن تركت باب شقتها مفتوحًا، ودخل خطيب الفتاة وصديقيه إلى الشقة وكبلوا العجوز وقاموا بخنقها وسرقوا 30 ألف جنيه وألف يورو، وفروا هاربين.

وتبين من مناظرة موقع الجريمة وجود بعثرة في محتويات الشقة، وأن الغرض من الجريمة هو السرقة، فتم فحص المترددين على المكان، والمتعاملين مع المجني عليها، والتدقيق في أماكن تواجدهم بالتزامن مع توقيت الجريمة، وتأكدت الشبهات بشأن الخادمة، وبالتضييق عليها اعترفت بتفاصيل الجريمة.



-اقراء الخبر من المصدر
خادمة تسهل لخطيبها قتل سيدة عجوز والاستيلاء على أموالها