«حوادث اليوم»: انقلاب سيارة شرطة بالطريق الصحراوي.. وانفجار محول كهرباء بالمنيا

«حوادث اليوم»: انقلاب سيارة شرطة بالطريق الصحراوي.. وانفجار محول كهرباء بالمنيا
107914_1388159762
107914_1388159762
انقلاب سيارة شرطة

استكمالًا لمسلسل الحوادث اليومي انقلبت منذ قليل، سيارة شرطة، على خلفية انحراف سيارة تريلا، بالطريق الصحراوى عند الكيلو 75، وتسبب الانقلاب في إصابة ضابط ومجند بإدارة الحماية المدنية، حيث كانا في طريقهما لإنقاذ مجموعة من المواطنين أصيبوا في حادث سير.

كما أن اللواء «محمد فتحى إسماعيل»، مدير أمن البحيرة، تلقي إخطارًا من العميد جمال يس، مدير الحماية المدنية بالبحيرة، بإصابة النقيب بهاء الكردي، قائد وحدة إطفاء النوبارية، والمجند عصام حسن، نتيجة انقلاب السيارة التى كانا يستقلانها.

تعود التفاصيل إلي تلقي إدارة الحماية المدينة بلاغًا بوقوع حادث تصادم بالطريق الصحراوى عند الكيلو 75 بين سيارتى نقل، ووجود مصاب محتجز فى السيارة، وأثناء توجه سيارة الشرطة، بقيادة المجند ويستقلها الضابط، خلف سيارة الإنقاذ البرى، وعند الكيلو 72 بالصحراوى تجاه الإسكندرية، انحرفت سيارة نقل تريلا باتجاه سيارة الشرطة مما أدى لانقلاب السيارة وتهشمها.

أسفر الحادث عن إصابة الضابط والمجند بجروح وكدمات متفرقة بالجسم، وتم نقل المصابين لمستشفى النوبارية المركزى لتلقى العلاج اللازم، وتمكن فريق الإنقاذ البرى من إنقاذ المصاب المحتجز داخل السيارة النقل.

من ناحية أخرى، انفجر محول كهرباء بمركز أبوقرقاص، بالمنيا، مما أدى لانقطاع الكهرباء عن المنطقة.

تلقى اللواء أسامة متولي، مدير أمن المنيا، بلاغًَا من مأمور مركز شرطة أبوقرقاص، بانفجار محول كهرباء بمركز أبوقرقاص، فانتقلت سيارات الحماية المدنية وتمكنت من السيطرة على الحريق بمساعدة عدد من أهالي بحى شمال المدينة.

وأكدت التحريات الأولية للرائد علاء جلال، رئيس مباحث أبوقرقاص، أن سبب الانفجار بسبب اصطدام مقطورة تحمل أرقام «21325 دقهلية»، بمحول الكهرباء مما أدى لانفجاره.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *