بالفيديو والصور.. حلقة «صبايا الخير» تشعل «الفيس بوك» بخمس فتيات ممسوسين من «الجن»

بالفيديو والصور.. حلقة «صبايا الخير» تشعل «الفيس بوك» بخمس فتيات ممسوسين من «الجن»
ريهام سعيد

ريهام سعيد

مازالت ريهام سعيد، مقدمة برنامج «صبايا الخير»، والذي يعرض يومي الثلاثاء والأربعاء من كل أسبوع على شاشة تلفزيون «النهار»، تثير الجدل بسبب ما تحتويه مضمون حلقاتها من مواضيع غريبة، فبدأت أن تنحصر حلاقتها نحو ثلاثة مواضيع، أما مسّ من الجن، أو اغتصاب فتيات من قبل أهلهم على الأغلب، أو جريمة قتل غريبة الأطوار.

وكعادتها، كانت حلقة مساء أمس، الأربعاء، مثيرة للجدل بين الناس، فعرضت ريهام سعيد في البرنامج، قصة لخمس بنات «ممسوسين» من الجن، يزعمون بأنهم يروا ما لا يراه أحد، ويصرون بأن هناك من يظهر لهم من تحت الأرض ليريد أن يأخذهم.
وكان لكل واحدة من الخمس فتيات شيء خاص بها ما يثير غضبها، أو غضب ما بداخلها بمعني آخر، فواحدة إذا سمعت «صليب» أو أي شيء له علاقة بـ«مسيحية» تبدأ في «التشنج»، وأخرى عندما تسمع الآذان تذهب مسرعة لتسمع الأغاني بصوت عالي، وأخرى إذا ذكر أسم من الأنبياء، يثار غضبها بشكل جنوني.

وذهبت ريهام لبيت تلك الأسرة، مصطحبة معها طبيب نفسي يحاول أن يفسر تلك الأعراض التي تظهر على الفتيات بشكل مرضي بعيدًا عن مسّ الجن، ولكن من الواضح أن هذا أثار غضب الفتيات، وأهلهم أيضًا، لأصرارهم بأنهم ممسوسين من قبل الجن.
 

وجآءت ردود فعل الشعب المصري على هذه الحلقة بشكل كوميدي وساخر، واستنكر عدد لا بأس به خاصًة من الشباب، أن يكون هذا الكلام حقيقي، وانتشرت «الكوميكس» على مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك و تويتر».
كوميكسكوميكسكوميكس

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *