حكومة محلب تنتهي من مستحقات أسر الشهداء قبل «25 يناير»

حكومة محلب تنتهي من مستحقات أسر الشهداء قبل «25 يناير»
ثورة يناير

ثورة يناير

كتب – أماني أحمد

أطلع رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب، على خطة الداخلية للتعامل مع الذكرى الرابعة لثورة 25 يناير، والمقدمة من وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم.

وعرض إبراهيم، على رئيس الوزراء الخطة الأمنية، خلال حضور الأخير احتفالات الوزارة في أكاديمية الشرطة الثلاثاء الماضي، فى ظل ورود معلومات لوزارة الداخلية عن تحرّكات لأنصار تنظيم جماعة الإخوان «المحظورة».

وأكد وزير الداخلية أن المخطط يستهدف حرق سيارات الشرطة فى الشوارع الرئيسية لعدد من المحافظات، إضافة إلى استهداف عدد من ضباط الشرطة، فضلاً عن محاولات استهداف مؤسسات الدولة وعدد من المقار الحكومية.

وأعلنت حكومة محلب، أنها قد انتهت من صرف كامل مستحقات أسر شهداء ومصابي الثورة المتاخرة منذ خمس سنوات، وذلك قبل حلول يوم الأحد المقبل.

وفي سياق مُتصل، صرح مصدر مسؤول، أنّ الحكومة ستُنهي قبل الأحد المقبل، ملف ثورة يناير بشكل كامل حسب تعبيره، موضحًا أنه جارٍ تسليم الشيكات النهائية إلى آخر دفعة من المصابين لمستحقاتهم المقرّرة سواء كانت متعلقة بالعلاج أو المبالغ المادية العادية، مُبينًا أنها بمثابة «العيدية» من الحكومة للمصابين؛ للتأكيد على دعم الدولة لثورة يناير.

التعليقات