حقيقة ارتباط احمد مالك وسلمى ابو ضيف رسميا

 

قال الممثل الشاب أحمد مالك، إنه انضم لفريق عمل فيلم “شيخ جاكسون” بسبب إعجابه بالمخرج عمرو سلامة، وكشف أنه هو من تواصل مع سلامة لكي يكون أحد أبطال الفيلم.

وعن التحضير للفيلم، قال مالك خلال حلوله ضيفا مع صناع فيلم “شيخ جاكسون” على برنامج “من طاقتك لسلامو عليكوا” مع باسم كميل وميرنا الهلباوي: خسيت 20 كيلو في شهرين من أجل دوري في الفيلم، وتدربت أكثر من شهرين مع أحمد الفيشاوي على رقصات مايكل جاكسون”.

نتيجة بحث الصور عن احمد مالك وسلمى ابو ضيف

وبسؤاله عن الجملة التي تلقاها من أي فنان وتركت أثرا بداخله، قال: كانت جملة من الفنان الراحل خالد صالح أثناء تصوير فيلم “الجزيرة” وقالي لي إنت شاطر”.

وكشف مالك أنه غير مرتبط عاطفيا في الوقت الحالي، ولا تجمعه علاقة مع الفنانة سلمى أبوضيف ، مضيفا أنه يعمل على تصوير فيلمه الجديد ويستعد لبدء فيلم “عيار ناري” مع المخرج كريم الشناوي.

يشار إلى أن فيلم “شيخ جاكسون” من بطولة أحمد الفيشاوى وماجد الكدواني وأحمد مالك وأمينة خليل بالإضافة إلى ضيوف الشرف؛ بسمة ودرة ومحمود البزاوى، ومن تأليف عمرو سلامة وعمر خالد، وتعاون بإنتاجه شركات The Producers وفيلم كلينك، iProductions، فيما ستتولى شركة Media Luna الألمانية توزيع الفيلم خارج العالم العربى.

أحداث الفيلم تعود إلى يوم الخميس 25 يونيو 2009، اليوم الذى أُعلن فيه نبأ وفاة المغنى العالمى مايكل جاكسون وهزَّ العالم بأسره.