حسن الرداد ينهار ويدخل المستشفى بعد تلقيه خبر وفاة زوجته

تصاعدت حالة الغموض والإثارة مع تصاعد أحداث الحلقة رقم 12 من مسلسل حق ميت، للنجم المصري حسن الرداد، والذي يعرض حاليا، على عدد من الفضائيات، مع مقتل حنين التي تجسدها إيمى سمير غانم، زوجة نادر، ويجسده حسن الرداد.

وتشهد الحلقة اعتراف محمد سلام لحنين قبل مقتلها بتورطه في ضم عدد من بنات الملجأ لشبكة دعارة، ومع محاولة حنين الابتعاد عنه إلا أنه يصر على مقابلتها فتذهب له في بيته وتقتل هناك كما يتم قتل محمد سلام.

وينهار نادر، أو حسن الرداد بعد تلقيه خبر وفاة زوجته وهو داخل السجن من خلال برنامج تليفزيوني الذى تقدمه صبا مبارك، ويتشاجر مع أحد المساجين بسبب إهانة زوجته حنين بعد ما رأوها التليفزيون من خلال البرنامج وهى جثه مقتولة مع أشرف إيهار، ويدخل في نوبة بكاء أمام رئيس السجن، ويتم حبسه في زنزانة بمفرده، حتى يغمى عليه فتنقله إدارة السجن للمستشفى.

وتنتهي الحلقة بإبلاغ رئيس تحرير القناة التي تعمل بها صبا مبارك وتجسد دور مذيعة بأنه فسخ العقد القديم مع الراعى الرسمى للقناة، واعترضت صبا مبارك على ما فعله رئيس تحريرها.

ويشارك في بطولة مسلسل حق ميت، إيمى سمير غانم، ودلال عبد العزيز، وصبا مبارك، وأحمد عبد العزيز، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج فاضل الجارحى.
بقل

مسلسل-حق-ميت-الحلقة-6..-دلال-تغضب-من-إيمى-سمير-بسبب-الرداد