حسن الرداد وإيمي سمير غانم على خطى «عزمي وأشجان» في رمضان 2018


للمرة الأولى  بعد زواجهما، يتعاون النجم حسن الرداد مع الفنانة إيمي سمير غانم عبر عمل تليفزيوني، سيتم طرحه في سباق دراما رمضان لعام 2018.

«الرداد» كشف في لقائه ببرنامج ET بالعربي، عن بعض ملامح هذا المسلسل، الذي كان قد تردد بأنه يحمل اسم «وزة وبطة»، لكن بطل العمل أوضح أنه سيأتي تحت عنوان «عزمي وأشجان»، وهما اسما الشخصيتين اللتين سبق أن ظهر بهما الفنانان كمال أبو رية، وفيفي عبده خلال مسلسل «طائر الحب».

كوميديا وشخصيات متنوعة

حسن الرداد أكد أن فكرة مسلسل «عزمي وأشجان» جديدة، وموضوع حلقاتها الكوميدي ناسبه هذا العنوان بدرجة كبيرة، مشيرًا إلى أنه سيظهر مع إيمي بمجموعة من الشخصيات المتنوعة والجديدة عليهما، إذ لم يقدما مثلها في الأعمال التي سبق أن تشاركا في بطولتها سواء في السينما أو في التليفزيون.

سمير غانم.. بطل محتمل

شاركت الفنانة دلال عبد العزيز والدة إيمي في اللقاء السابق للزوجين على الشاشة الصغيرة، وذلك بمسلسل «حق ميت»، لكن اللقاء الجديد ربما يشهد مشاركة الفنان سمير غانم في البطولة، وذلك بعد تقديمه 3 مسلسلات مع ابنته دنيا سمير غانم، التي شاركت إيمي في بطولة واحد منها وهو «نيللي وشريهان».

سخرية من عزمي وأشجان

اللافت أن مسلسل «طائر الحب» كان قد تم عرضه قبل 12 سنة، لكن مواقع التواصل الاجتماعية، كانت سببًا في إعادة الحديث عنه، بل ومنحته شهرة واسعة لم يفلح في تحقيقها وقت طرحه، وذلك عبر تداول مقاطع وصور لقصة حب «عزمي وأشجان»، والتعليق عليها بشكل كوميدي ساخر، ولعل هذا ما جعل الفكرة تتبادر إلى ذهن صناع العمل التليفزيوني الجديد لأن يحمل نفس العنوان.

الحلفاوي: لست مخرجا للمسلسل

وترددت أنباء عن اختيار خالد الحلفاوي مخرجًا للمسلسل، وهو ما نفاه تماما.

وأشار في تصريحات خاصة لـ”التحرير”، إلى أنه لم يعرض عليه تقديم هذا المسلسل، وربما توقع البعض ذلك كونه أخرج آخر فيلم جمع الثنائي “حسن وإيمي” بعنوان “عشان خارجين”، وقبله فيلم “زنقة ستات”.



-اقراء الخبر من المصدر
حسن الرداد وإيمي سمير غانم على خطى «عزمي وأشجان» في رمضان 2018