حبس موظف لاتهامه بزواج القاصرات في بني سويف


قرر المستشار عماد على، المحامي العام لنيابات بنى سويف، اليوم الإثنين، حبس موظف بالإدارة الزراعية، 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامه بانتحال صفة مأذون، وتحرير عقود زواج للفتيات القاصرات.

كان العقيد عماد عبد الوهاب، رئيس فرع البحث الجنائي لمصلحة الأحوال المدنية، بالاشتراك مع المقدم محمد إبراهيم، رئيس مباحث قسم بني سويف، تمكنوا من إلقاء القبض على “محمد. م. س”، 42 سنة، كاتب بالإدارة الزراعية ببني سويف لاتهامه بانتحال صفة مأذون.

وعثرت قوات الشرطة على وثائق زواج وبعض مستندات ودفاتر توثيق عقود الزواج والطلاق من جهات رسمية، ومبلغ 770 جنيهًا من متحصلات زواج قاصرات، ومجموعة من وثائق الطلاق مدون عليها البيانات ومختومة ومجموعة من إقرارات الزواج وإيصالات أمانة.

وكشفت التحريات، أن المتهم على علاقة ببعض الأشخاص، الذين يلعبون دور الوسيط في جلب أسر الفتيات القاصرات وإرسالها إلى المتهم بينهم مأذونون بمركز بني سويف.

وأشارت التحريات، إلى قيام المتهم بتزويج القاصرات قبل بلوغهن السن القانونية بالمخالفة للقانون عن طريق إثبات سن أكبر من السن الحقيقية بوثيقة الزواج، وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وتحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي أمرت بحبسه المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كما أمرت النيابة باستدعاء مأذونين كشفت التحريات علاقتهم بالمتهم للسماع إلى أقوالهم.



-اقراء الخبر من المصدر
حبس موظف لاتهامه بزواج القاصرات في بني سويف