جوجل تطلق إصداراً جديداً من Google Maps

google_maps_9.1

نشر موقع Android Police تقريراً يشير إلى أن جوجل قامت بإطلاق إصدار جديد من تطبيق الخرائط Google Maps يتمتع بمزايا ممتعة وجديدة، وتزعم الشركة أن التطبيق الجديدة Google Maps 9.1 (والذي يمكن تحميله في حال لم يتم تحديثه بشكل تلقائي على جهازك) سوف يكون ذو فائدة أكبر عند التخطيط للرحلات أو عند البحث عن أماكن ومناطق محددة.

سوف يقوم هذا التطبيق الآن بعرض تفاصيل أكبر حول الوجهة أو المكان الذي تبحث عنه مثل معلومات حول حالة الطقس أو بعض الأحداث المضحكة المتعلقة بأماكن متعددة كما هو موضح في الصورة في الأعلى، كما أضاف الموقع أن Google Maps سوف يستجيب إلى طلبات المستخدم الصوتية لكي يظهر أو يخفي حركة السير.

وأخيراً فإن هذا التطبيق الجديد يقدم للمستخدمين خيارات مطورة لتحديد الطريق الأفضل، حيث يقوم بإخبار المستخدمين بمقدار الوقت الذي يستطيعون توفيره عبر تغيير مسارهم، ويدلهم على الطرق التي يستطيعون السير فيها تجنباً للزحام أو الطرق المغلقة، كما أنه يعرض التغييرات المرورية لأولئك الذين يأتون باكرين أو متأخرين.

يمكن للمستخدمين الراغبين بتجربة بعض من أهم مزايا تطبيق الخرائط الجديد Google Maps 9.1 أن يقوموا بتحديث التطبيق بشكل يدوي على الأجهزة اللوحية وهواتف أندرويد التي يملكونها بكل بساطة