جهاز لوحي من Pipo يعمل بقلبي مايكروسوفت وجوجل

onda_v919_dual_boot_01-640x0

لم تكن جوجل حريصة على فكرة الأجهزة التي تعمل بنظامي الأندرويد والويندوزكما فعلت العديد من الشركات Asus و Huaweiوهذا بالطبع لم منع شركة Pipo الصينية من صنع جهاز هجين من تلقاء نفسها.

كما تم ذكره من قبل Liliputing قامت شركة Pipo الصينية بتقديم جهاز لوحي بمقاس 10.1 انش يعمل بمعاج انتل كور M وهي وحدة معالج مركزية معروفة بكفاءتها وعمر بطاريتها الطويل مع ذاكرة بقدرة 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي RAM بالإضافة إلى وجود منافذ USB 3 ومنفذ لبطاقة SD لتوسيع الذاكرة أكثر ومنفذ USB آخر يمكنك من توصيل لوحة مفاتيح بالجهاز.

ويتميز الجهاز بقدرته على العمل من خلال منصة أندرويد أو ويندوز 8 وهذا بالطبع من المثير للإهتمام بجانب سعره البالغ حوالي 400 دولار ومن خلال الصورة التي تم تدوالها عبر موقع AndroidPC فعلى ما يبدو أن الجهاز اللوحي الجديد لم يتم تفعيله بعد وهذا ما يعني احتمال شراؤك لنسخة من ويندوز 8.1 في غضون 30 يوم إذا كنت ترغب في الإستمرار بإستخدامه وبإضافة مفتاح المنتج لشراؤه يمكنك إضافة حوالي 100 دولار إلى سعر الجهاز العام.

على ما يبدو أن الأمر لقياس مدى توفير تكاليف ولكنها شئ يجب وضعه في اعتبارك إذا كنت مهتماً بالشراء ولم يتم الإعلان عن موعد توافره بالأسواق وعلى ما يبدو أن الأمر سيكون مقتصراً على وجود بآسيا فقط.