جميلة عوض .. لغز عمرها الحقيقي الذي أثار جدلًا على «فيسبوك».. ومفاجأة جديدة عن والدتها

تألقت في عدة أدوار، كان أحدثها «آية» في مسلسل «لا تطفئ الشمس»، والذي يذاع ضمن الخريطة الرمضانية لهذا العام، حيث جسدت الفنانة الشابة جميلة عوض في هذا العمل ما يسمي بـ «العشق الممنوع».

وجسدت جميلة عوض في المسلسل شخصية التي تحب رجلا متزوج ويكبرها كثيرا ولكنها مصرة على الاتصال به والتواصل معه رغم زواجها من إنسان آخر ورغم الكثير من الممنوعات.

ونرصد في التقرير التالي أبرز المعلومات عن جميلة عوض:

من هي

نشأت جميلة عوض في أسرة فنية خالصة فهي حفيدة الفنان الكوميدي الراحل محمد عوض ونجلة المخرج الكبير عادل عوض ووالدتها الفنانة راندا عوض، حيث بدأت موهبتها في الظهور في سن مبكرة.

جميلة ووالدتها راندا عوض

كان لوالدها دور كبير في تنمية تلك الموهبة، حيث كانت تحرص على مرافقته في كثير من المناسبات الفنية وأثناء تصوير أعماله الفنية.

بدايتها الفنية

 

بالرغم من انتماء جميلة عوض لتلك العائلة الفنية العريقة، إلا أنها اقتحمت عالم التمثيل بعيدًا عنهم، وخطفت أنظار المشاهدين الكبار منهم قبل الصغار بالعديد من الشخصيات التي تجسدها في أعمالها واعتبرها البعض من أفضل نجمات الوجوه الجديدة منذ 3 أعوام.

كانت بداية «جميلة» الفنية وانتشارها من خلال شهر رمضان في مسلسل «تحت السيطرة»، والذي عام 2015 مع الفنانة نيللي كريم حيث كانت بدايتها مميزة فقد جسدت بتلقائية وبراعة شخصية «هانيا» تلك الفتاة المدمنة التي وقعت في براثن الإدمان فقد توقع لها الجميع بنجومية كبيرة في وقت قصير كما أنها خطفت الأنظار بملامحها الطفولية والبراءة التي ظهرت عليها.

 

أعمال بالجملة

تمكنت النجمة الشابة في الصعود بقوة، حيث استطاعت أن تقدم 6 أعمال دفعة واحدة خلال الـ 3 أعوام الماضية، وفي كل عمل فني تثبت موهبتها التمثيلية بجدارة، وتترك بصمتها الصغيرة مع الجمهور من خلال أي شخصية تجسدها سواء في مسلسل تلفزيوني أو فيلم سينمائي.

ونجحت جميلة في لفت الانتباه إليها منذ أول ظهور لها، حيث خطفت الأنظار بملامحها الطفولية والبراءة التي ظهرت عليها.

إطلالة رومانية

 

وبالرغم من ابتعادها عن الأضواء، إلا ان الفنانة جميلة عوض ظهرت في أحدث جلسات تصويرها بإطلالة تجمع بين «الاستايل» الروماني والعصري.

حيث نشر المصور محمود عاشور عبر حسابه الشخصي عدة صور لجميلة ظهرت من خلالها مرتدية طوق على رأسها من الأحجار.

ووفقًا لما ذكره «عاشور» تمت تحت إشراف خبيرة الأزياء حنان حازم ونور مدكور، وماكياج علاء التونسي وتصفيف الشعر لمادو.

36 عامًا

 

انتابت رواد موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» حالة من الذهول والاستغراب الشديد بعد معرفة السن الحقيقي للنجمة الشابة جميلة عوض، والذي أكد العديد من النشطاء على فاسبوك بأنها تبلغ من العمر 36 عاما، حيث قالوا إنها ولدت عام 1981.

وأكد العديد من جمهور النجمة جميلة عوض بأن هذا مستحيل جدا لأن ملامح جميلة تبدو أصغر من هذا السن بكثير وأكدوا بأن ما يتوارد من معلومات ليس بها أدني شيء من الصحة وأنه مجرد أكاذيب تداولتها المواقع.