«جانسن للأدوية»تشارك مصر فى الاحتفال باليوم العالمي لمرض السكر 14 نوفمبر الحالى

«جانسن للأدوية»تشارك مصر فى الاحتفال باليوم العالمي لمرض السكر 14 نوفمبر الحالى
صورة_أرشيفية
صورة_أرشيفية
صورة_أرشيفية

أعلنت شركة جانسن للأدوية في مصر، مشاركتها في الاحتفال باليوم العالمي لمرض السكريوم  14 نوفمبر الحالي. وتأتي مشاركة جانسن في فعاليات هذا اليوم في إطار التزامها بالمساهمة في تطوير مستويات الرعاية الصحية وبصفة خاصة بالنسبة لمرضى السكر في مصر،و تسعى شركة جانسن للأدوية إلى نشر الوعي حول مرض السكر وأفضل السبل التي تمكن مريض السكر في مصر من التعامل مع المرض، خاصة فيما يتعلق بتعديل نمط الغذاء وممارسة الرياضة كوسيلة نحو حياة صحية أفضل.

وفي هذا الإطار تنظم جانسن بالتعاون مع مؤسسة “كايرو رانرز “وهي أول مؤسسة لتنظيم مسابقات الجري في مصر، سباقا للعدو يبدأ في السابعة من صباح الجمعة 14 نوفمبر وبطول 5 كيلو مترات.

ومن جانبها قالت الدكتورة رشا عبد العظيم، المدير الطبي لشركة جانسن للأدوية في مصر، أن مرض السكر أصبح من الأمراض واسعة الانتشار في مصر حيث يصيب عددا متزايدا من المصريين، كما أنه يلقي بآثاره السلبية على كثير من أوجه الحياة في المجتمع المصري.

وأضافت إننا في جانسن مصر نؤمن بأن نشر الوعي حول المرض، مع تعديل الأنماط الغذائية وأسلوب الحياة نحو اكتساب عادات أكثر صحية، يعد من الأمور الجوهرية نحو مواجهة المرض والحد من انتشاره.

وأشارت إلى  إن اليوم العالمي لمرض السكر يأتي في إطار الجهود الدولية نحو نشر الوعي بهذا المرض الذي أصبح يأخذ الطابع الوبائي، كما أن مشاركة جانسن في فعاليات هذا اليوم في مصر تعكس إيمانها العميق بأهمية تلك الجهود، وفي القلب منها، ضرورة تعديل أنماط الحياة نحو اكتساب عادات أكثر صحية وهو ما يعكسه تنظيم سباق الجري في مصر الذي يسعى لإرسال رسالة واضحة لكافة المصريين نحو ضرورة الانتباه لخطورة هذا المرض.

وأوضحت أن جانسن ليست فقط ملتزمة بنشر الوعي حول مرض السكر، بل إن ذلك يمتد إلى المزيد من الاستثمار في مجالات البحوث والتطوير نحو ابتكار أدوية وطرق علاجية حديثة تساهم في توفير رعاية أفضل للمصابين بهذا المرض

التعليقات