“توربينى جديد” بأكتوبر اغتصب 15 طفل فى شهرين

“توربينى جديد” بأكتوبر اغتصب 15 طفل فى شهرين
"توربينى جديد" بأكتوبر اغتصب 15 طفل فى شهرين

أمرت نيابة أكتوبر ثان، برئاسة المستشار عبد العزيز عثمان مدير النيابة، وإسلام المنشاوي وأدهم سليمان وكيلا أول النيابة، بحبس توربيني جديد 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه، ارتكب 15 واقعة اغتصاب وهتك عرض لأطفال على مدى شهرين.

أجرت النيابة التحقيق مع المتهم؛ حيث أقر أنه اغتصب وهتك عرض المجني عليهن الخمسة، وسرقة مبالغ مالية ومصوغات من شقق المجني عليهن.

ووجهت النيابة للمتهم في البلاغات الخمسة اتهامات الخطف والاغتصاب وهتك العرض والسرقة بالإكراه وحيازة أسلحة بيضاء وأمرت بحبسه 4 أيام في الوقائع التي أنهت التحقيق بها فيما تواصل التحقيق في باقي البلاغات.
وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة عن ظهور توربيني جديد لاغتصاب وهتك أعراض الأطفال بعد ارتكابه 6 جرائم بالإضافة إلى ارتكابه 7 جرائم سرقة بالإكراه لشقق فارهة استولى منها على مبلغ نصف مليون جنيه وحوالي كيلو ذهب مشغولات ذهبية.

وأكدت التحريات أن الجرائم تم كشفها عندما تعددت بلاغات أهالي فتيات بتعرضهن لهتك العرض على يد شاب بالمنطقة وعلى الفور كشف فريق البحث أن المتهم يدعى محمد . ا 29 سنة من مدينة زفتى بمحافظة الغربية وأنه يعمل بكافيتريا بمنطقة أكتوبر، وأنه كان يقوم بنصب كمينا للفتيات صغار السن اللاتي تتراوح أعمارهن من 7 إلى 14 سنة ويطلب منهن إرشاده إلى عنوان يرغب في الوصول إليه حتى يقتادهن إلى عقار مهجور ويهددهن بالأسلحة البيضاء ويقيدهن ويقوم باغتصابهن.

وأضافت التحريات أن المتهم يقوم بطعن كل من تقاومه حيث أصاب إحداهن بجرح طعني بالصدر حيث غرس المطواة في صدرها وكادت أن تخترق القلب، وفرّ هاربًا بعدما تركها غارقة في دمائها.

كما توصل فريق البحث من خلال فحص المفرج عنهم حديثا وجود متهم تم الإفراج عنه بعد حبسه سنوات في قضية اغتصاب طفلة وأنه يتردد على المناطق التي وردت بها البلاغات وعلى الفور تم إعداد مأمورية بعدما تم التوصل إلى مكان اختفاء المتهم بمدينة زفتى بالغربية فتم التنسيق مع مصلحة الأمن العام ومباحث الغربية وتمكنت مباحث أكتوبر من إلقاء القبض على المتهم وبمواجهته أقر بارتكاب وقائع هتك العرض واغتصاب الفتيات والأطفال.

وأفاد المتهم في مناقشته أنه استغل خروج بعض السيدات من شققهن ويقوم باقتحام الشقق وسرقة ما بها من مصوغات ذهبية ومبالغ مالية حيث استولى على ما يقرب من كيلو ذهب ونصف مليون جنيه وأنه قام منذ شهرين ببناء منزل في بلدته بحوالي 400 ألف جنيه وعثر بحوزته على 76 ألف جنيه كما أرشد المتهم عن صائغين اشتريا منه المصوغات فتم استعادتها بأكملها وإعادتها لأصحابها ، وأمرت النيابة بقرارها المتقدم.

التعليقات