تقرير تخيلي – ماذا يحدث لو فاز الزمالك على الأهلي؟

الأهلي2015

الزمالك في الصدارة يغرد منفردًا، الأهلي يفشل في ملاحقته، في لقاء القمة 109، أحداث تفرض نفسها داخل جدران ميت عقبة بعد الفوز على غريمه التقليدي، لنذهب إلى ميت عقبة وإلي مختار التتش أيضًا، ونشاهد ماذا يحدث في حاله فوز الزمالك وخسارة الأهلي في الديربي.

إلى جدران القلعة البيضاء حيث ::

مدحت شلبي : ألف مبروك يا سيادة المستشار وثلاث نقاط غاليين؟

مرتضي :« الحمدلله طبعا علي فوز النهاردة، وبشكر الولاد جدا والجهاز الفني الحالي، اللى مخيبش ظني، وأقولهم أنتوا كنتوا رجالة وعلى قدر من المسئولية».

مدحت شلبي : سيادة المستشار كان يتوقع فوز الزمالك النهاردة؟

مرتضي : «والله انا كان عندي ثقة في الولاد، وأنهم قادرين علي الفوز، خاصة وأنهم وعدوني بالفوز النهاردة».

وبعد هذه المكالمة، فنذهب بريموت الكنترول إلي قناة «سي بي سي 2»، لنجد شوبير ورفاقه في الأستديو التحليلي، وعلي الهاتف سيادة المستشار مرتضي منصور.

شوبير : مبروك سيادة المستشار وثلاث نقاط غالية، للحفاظ علي الصدارة؟

ليرد مرتضي : «الحمدلله طبعًا وثلاث نقاط مهمين في مشوار الدوري، وهيبقي فيه قعدة مع اللاعيبن بكره، علشان نقفل صفحة الأهلي، ونفتح صفحة مباراة إنبي، لأنه لقاء قوي جدا .

ويعود شوبير ويسأله مرة آخري « هل صلاح هيستمر مديرا فنيا يا سيادة المستشار، أم سنشهد مدير أجنبي قريبًا».

ليرد مرتضي : «الجهاز الحالي بقيادة محمد صلاح قادرين علي قيادة الزمالك لدرع الدوري، والجهاز يعمل في صمت، وسيتم عقد جلسة بحضور مجلس الإدارة بالكامل لمناقشة التعاقد مع المدير الفني الأجنبي من عدمه».

شوبير: قبل لقاء القمة حضر الوايت نايتس التمرين، وكان منظر رائع ؟

مرتضي: شباب الألتراس شباب واعي وبهديلهم الفوز النهاردة، ليقاطعه شوبير ” يعني نقدر نقول المياة رجعت لمجاريها، ليرد مرتضي احنا مفيش خصومات مع حد، واحنا بنحب شباب الوايت نايتس بس بقولهم أبعدوا عن السياسة، وهترجعوا مدرجاتكم.

بعد الفوز، لم يهدأ جمهور الزمالك على مواقع التواصل الاجتماعي «الفيس بوك»، «تويتر»، لأنهم انتظروا هذا الفوز، الذي يُعد بمثابة صراع مع جماهير النادي الأهلي.

وسخر جمهور الزمالك من فوزه علي النادي الأهلي بالتغريدات والبوستات الساخرة، والتي جاءت ردا علي جمهور الأهلي الذي علق قائلا عقب الهزيمة «آخركو تكسبونا وإحنا ناقصين وعندنا اصابات،. واشتريتو شخرمتلاف لاعب عشان تكسبونا، إحنا سايبنكم بمزاجنا تكسبوا مرة من نفسكم.

ولأن جمهور الزمالك رد على هذا الكلام بهاشتاج «#متصدر_لا_تكلمني»، واقتباس صورة من فيلم ولاد الاية، وهو يجري عاريًا، هكذا جاء وصفهم بعد خسارة الأهلي.

كوميك

كوميك كوميكوإلي جدران النادي الأهلي حيث ::

ظهرت فيه أنباء عن إمكانية رحيل جاريدو، بعد هذه الهزيمة، والأداء الهزيل، ولكن سيتم مناقشة هذا في اجتماع مجلس الإدارة، لمعرفة مصيره جاريدو.

فيما علق جمهور الأهلي علي الهزيمة، بأن هذه مباراة منذ سنوات كثيرة، لم يفز فيها الزمالك علي الأهلي، مشيرين إلي أن العبارة بالنهاية، ودائمًا ما تكون النهاية أهلاوية.