تعرف ماذا فعل الزعيم في أستاذ ورئيس قسم؟

تعرف ماذا فعل الزعيم في أستاذ ورئيس قسم؟
img_girls-ly1363879671_125

 img_girls-ly1363879671_125

مريم حسن

يستأنف الزعيم عادل إمام وباقي فريق العمل تصوير مسلسل «أستاذ ورئيس قسم»، من الراحه إستمر لمدة يومين بسبب سوء الأحوال الجويه، وهو مسلسل من المفترض أن يخوض السباق الرمضاني لعام2015م.

تدور أحداث المسلسل حول دكتور جامعي بكلية الزراعه بجامعة القاهرة ويقوم بتجسيد هذه الشخصيه الزعيم عادل إمام، يشارك في المظارات والاعتصامات الذي قامت في ذلك الوقت.

وتتوالى الأحداث ليقع الزعيم في حب أمرأه تجسد شخصيتها الفنانه نجوى إبراهيم ويتزجها، ثم ينفصل عنها ويتخلى عن حبه ويتفق مع أحد أصدقائه ليتزوج منها، كي لا يحرمها من الأمومه، عندما لكتشف إنه غير قادر على الانجاب، وبالفعل تزوجوا وانجابوا أبناءًا، ويتعمال معهم ويتدخل في حياتهم الشخصيه كما لو كانوا أبنائه.

ثم تندلع ثورة 25 يناير ليشارك بها الزعيم، وتظهر معارضته لجماعة الإخوان بعد توليهم الحكم، حتى تم ترشيحه وزيرًا للزراعه في عهد هذه الجماعه، ثم يتفاجأ بسيدة تجسدها الفنانه إنتصار، تصدمه بإنها قد أنجبت منه ولدًا، وذلك عندما اقام علاقة «غير شرعية» معها منذ سنوات، عندما كان يذهب إليها في الملهى الليلي.

مما يجعله يوثر لأنه يعلم إنه ليس لديه القدره على الإنجاب، ولكن تخوفه من أن يفتضح أمره؛ ومنصبه الحساس ومحاربة بعض العناصر القياديه له، يجعله يكتم على الموضوع ويقوم بحل الموضوع بهدوء.

ويقرر عمل الحامض النووي الDNA، ليتبين حقيقة ابوته لهذا الشاب، ولكنه يرفض الإعتراف به خوفا على منصبه وسمعته، وبعد قيام ثورة 30 يونيو وتركه للوزاره يقرر الاعتراف به.

شارك في العمل عبد الرحمن أبو زهرة وأحمد بدير ولقاء سويدان ورشا مهدي ورشوان توفيق وصفاء الطوخى وضياء الميرغنى وياسر علي ماهر وأحمد حلاوة ومن المقرر البدء في تصويره الأسبوع القادم بإستديو النحاس، وهو من إخراج وائل إحسان، وتأليف يوسف معاطي.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *