تعرف على أهم 5 مزايا في التحديث الجديد لويندوز 10


تعرف على أهم 5 مزايا في التحديث الجديد لويندوز 10


06:04 م


الثلاثاء 17 أكتوبر 2017

كتب – محمد حسين:

أطلقت شركة مايكروسوفت التحديث المنتظر Fall Creators Update للأجهزة العاملة بنظام تشغيل الأجهزة المكتبية الأحدث Windows 10، والذي يحمل مجموعة متنوعة من المزايا سواء من حيث التصميم أو الأداء والفعالية، حيث أن الشركة تعمل على تطوير هذا التحديث وتجربته على مدار الشهور الست الماضية، ليخرج في أفضل صورة عند وصوله للمستخدمين اليوم 17 أكتوبر، وهو الموعد المحدد لإطلاقه.

وإليك أفضل 5 مزايا ستستفيد منهم مع تحديثك لجهازك عبر تحميل التحديث الجديد:

خدمة OneDrive On-Demand لتحميل الملفات

بدلاً من أن تقوم بمزامنة جميع ملفاتك بأحجامها الكبيرة بين جهاز الكمبيوتر ومساحتك السحابية على OneDrive، يتيح لك التحديث الجديد امكانية أن تقوم بتحميل الملفات التي تحتاجها فقط عند حاجتك إليها من المساحة السحابية إلى جهازك، كي تستخدمها، وبذلك ستوفر وقت طويل من الانتظار لمزامنة جميع الملفات على جهازك.

إضفاء مزيد من الاجتماعية إلى حاسبك

يتيح التحديث الجديد أن تقوم بتثبيت جهات الاتصال المفضلة لديك ومن تتواصل معهم بشكل مستمر في شريط المهام Task Bar من حسابك على سكايب بحيث يمكنك بسهولة الوصول إليهم ومحادثتهم سواء كتابة أو مكالمات صوتية ومرئية، كما سيسهل ذلك عليك إمكانية مشاركة الملفات والصور معهم بشكل مباشرة وسريع.

شكل جديد للتصميم

اعتمدت الشركة على واجهة استخدام جديدة وهي Fluent Design بدلا من واجهتها القديمة Metro design، حيث يقدم التحديث الجديد شكل مختلف للتعامل مع النوافذ والتطبيقات على ويندوز 10 بمزيد من التركيز على الإضاءة والحركة والخطوط والألوان ودرجات الشفافية، بحيث أنك ستشعر أن التصميم يتحرك وأن تتعامل مع واجهة الاستخدام.

تحديثات Edge

يأتي التحديث الجديد لويندوز 10 بمجموعة مميزة من التحديثات لمتصفح مايكروسوفت للإنترنت Edge، حيث سيمكنك أن تقوم بتثبيت مواقعك المفضلة في شريط المهام ليسهل الوصول إليها، كما يمكنك الكتابة بقلمك الذكي على شاشة جهازك المتحول Convertible device خلال تصفحك للإنترنت.

تحديثات كورتانا

التحديث الجديد يقدم لكورتانا مجموعة من المزايا التي تحسن من تجربة المستخدم وتسهل عليه التحكم المكالمات على هاتفك أندرويد من جهاز الكمبيوتر، كما أن التحديث يتيح لكورتانا أن تتلقى أوامرك بفتح وغلق قفل الجهاز وكذلك إعادة تشغيل الجهاز Restart، بحيث أصبحت كورتانا جزءا رئيسيا من نظام تشغيل ويندوز 10 يسهل عليك العديد من المهام التي يمكنك إنجازها بأوامر من صوتك.



-اقراء الخبر من المصدرتعرف على أهم 5 مزايا في التحديث الجديد لويندوز 10