تعرفِ على أفضل الأطعمة التي تحسن الإبصار

تعرفِ على أفضل الأطعمة التي تحسن الإبصار
تقوية-النظر
تقوية النظر
تقوية النظر

أليكِ الأطعمة التي تساعد في تحسين الإبصار والوقاية من أمراض العيون .

الكرنب:
الكرنب من الاغذية الصحية الهامة التى تحتوى على العديد من العناصر الغنية اهمها مضادات الاكسدة ومضادات السرطان والكثير من الفيتامينات كما انه مصدر جيد للبيتا كاروتين وهذه العناصر هامة جدا لتحسين الابصار .

السبانخ:
كوب واحد من السبانخ يحتوى على الكثير من العناصر الغذائية اللازمة لتحسين الابصار مثل اللوتين والزياكسانثين وهى من العناصر الهامة لتحسين حاسة الابصار ويمكنك تناولها مطبوخة او كعصير او فى السندوتشات للاستفادة من قيمتها الغذائية .

البروكلى :
البروكلى من الخضروات الغنية بالالياف والغنية ايضا بفيتامين C بالاضافة الى البيتا كاروتين اللازم لتحسين الابصار مع عنصرى اللوتين والزياكسانثين وكلها عناصر هامة وضرورية لتحسين الابصار.

حبوب الذرة:
حبوب الذرة من الاطعمة اللذيذة التى يفضلها الكثيرون بالاضافة الى انها من الاطعمة الصحية المفيدة لتحسين الابصار لما تحتويه من اللوتين والزياكسانثين ومضادات الاكسدة التى تساعد فى تحسين الابصار بشكل كبير .

البيض:
البيض هو افضل مصادر البروتين واللوتين وفيتامين Eوالاوميجا 3 اللازمة لتحسين الابصار فالبيض هو من الاطعمة الغذائية الصحية والمفيدة لصحة الانسان وتحسين الابصار .

البرتقال :
البرتقال هو مصدر اساسى لفيتامين C كما انه يساعد فى تحسين صحة انسجة العين فهو يساعد ايضا فى تجديد مضادات الاكسدة ويساعد فى تحسين الابصار بقوة .

التعليقات