تصرفات سيئة ترتكبها المرأة في العلاقة الزوجية…تجنبيها

تصرفات سيئة ترتكبها المرأة في العلاقة الزوجية…تجنبيها
تصرفات سيئة ترتكبها المرأة في العلاقة الزوجية...تجنبيها

هناك العديد من التصرفات السيئة التي تقوم بها النساء مسببة إغضاب الزوج ماتؤدي إلى نفور في العلاقة الزوجية ، لذا تابعي أهم التصرفات والأخطاء النسائية وتفاديها :

1- تتصرف المرأة وكأنها لا تحب ممارسة العلاقة الحميمة وهذا التصرف يغضب الرجل ويدفعه للعزوف عن ممارسة الجنس كالتعليقات الساخرة حول الجنس أو تبدي بعض الممانعة في القيام بالعملية الجنسية او تقوم بتوجيه انتقادات للرجل أو أنها تتظاهر أن الجنس غير مهم لها وإنها تمارسه لإرضاء زوجها ليس الا.

2- عدم مطالبة المرأة بممارسة الجنس حيث لا تطلب الزوجة من زوجها ذلك وتنتظر دائما ان يطلب هو منها وطبعا يضطر للتوسل والتودد خوفا من رفضها وهذا أسلوب لا يحبه الرجال لأنه يشعرهم بأن المرأة تحاول ان تسيطر عليهم او تتلاعب بعواطفهم.

3- تظاهر المرأة بالاشمئزاز من جسم الرجل وأعضائه التناسلية كذلك ينزعج الرجل من هذا التصرف الذي يشعره بعدم حب المرأة له ولجسده.

4- تتصرف المرأة وكأنها شرطي مرور في الفراش تقوم بتوجيه تعليمات الى الرجل حول كيفية البدء في ممارسة الجنس وتستمر في ذلك طيلة فترة العملية، وعدم تجاوب المرأة مع الرجل، حيث تكون كأنها جسد لا روح فيه وهذا التصرف يشعر الرجل بالفشل.

5- إكثار المرأة من الكلام أثناء ممارسة الجنس وهذا التصرف يؤثر على نفسية الرجل تأثيرا سلبيا لأنه بصورة عامة الرجل يحب التركيز ولا يحب المقاطعة، كما انه يكون شديد الحساسية في غرفة النوم وأي عبارة قد يكون لها اثر على نفسيته.

6- عدم اهتمام المرأة بنفسها مثل رائحة فمها أو ارتداء ملابس غير لائقة أو عدم اهتمامها بنظافة ورائحة جسدها أو وضع الكثير من الماكياج والمساحيق.

7- تشكو المرأة دائما من شكلها الخارجي، فعندما يحاول الرجل أن يكون لطيفا وودودا مع زوجته بإسماعها عبارات المدح والإعجاب تجد المرأة ترد بـ (انظر الى وزني قد زاد) (انظر الى قباحة فستاني) وما الى ذلك، جدية المرأة المستمرة في كل المجالات والأوقات فالرجل يحتاج من وقت لآخر للتصرف بنوع من الدعابة والمرح.

8- غيرة المرأة الزائدة عن حدها، وهذا التصرف يجن الرجل ويرهق أعصابه ويجعله يبتعد عن زوجته ولا يود الاقتراب منها.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *