تجاهل فرق السن الكبير بينهما.. 5 تضحيات قدمها أحمد سعد لعروسته سمية الخشاب

رغم نفي الفنان أحمد سعد والفنانة سمية الخشاب، عدة مرات وجود أي علاقة عاطفية بينهما -حسبما أعلنت الممثلة ريم البارودي-، وتأكيدهما أن “علاقة روحانية” تجمعهما، إلا أنهما احتفلا مساء أمس الجمعة، بزفافهما في فيلا «الخشاب»، بحضور عدد من الأقارب والأصدقاء، ومنعا أي من المصورين أو الصحفيين من دخول الحفل.

علاقة الحب، التي اعتمدت على الإنكار الشديد لوسائل الإعلام وصولًا إلى صور الزفاف، مرت بمراحل عديدة شهدت تقديم أحمد سعد لعدة تضحيات، للفوز بقلب سمية الخشاب نرصد 5 منها في هذا التقرير:

تجاهل الانتقادات

انتقادات عديدة واجهها الثنائي أحمد سعد وسمية الخشاب، بعد إعلان ريم البارودي وجود علاقة بينهما، فبينما وصف البعض “سعد” بأنه خذل الأخيرة، التي ظلت عاشقة له لسنوات، وساندته في مواقفه الصعبة، قيل عن “سمية” أنها خطفت “سعد” من طليقته “ريم”، والتي كانت سببًا في أن يتعرفا على بعض.

فرق السن

لم يهتم أحمد سعد، بفارق السن بينه وبين سمية الخشاب والذي تخطى 10 سنوات، إذ دفعه عشقه لها على أن يستمر في علاقته بها، بل وأن يتم تكليلها بالزواج في الفيلا التي تمتلكها “سمية” بالشيخ زايد.

أغنية خاصة

عبر أحمد سعد عن مشاعره لسمية الخشاب، قبل ساعات من إقامة حفل الزفاف، بأغنية خاصة لها بعنوان «أجمل حب»، وطرحها عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، وجاء في وصفه لها: «إهداء إلى حبيبتي وشريكة عمري سمية».

موعد الفرح

اختار أحمد سعد أن يتم إقامة حفل الزفاف في نفس اليوم الذي ولدت فيه سمية، وهو 20 أكتوبر، لتكون الفرحة مضاعفة بميلاد حبيبته الجديدة وكذلك الاحتفال بارتباطه بها بشكل علني.

حفل الزفاف

تزوجت سمية الخشاب أكثر من مرة، ولم تقيم حفل زفاف لها على أزواجها السابقين، تتناقله وسائل الاعلام، في حين وافق أحمد سعد على أن يحتفل معها بزواجهما بشكل علني أمام عائلة كلا منهما، رغم أنه سبق وتزوج من الفنانة ريم البارودي “عرفي”، وهو السر الذي كشفته الأخيرة في لقاءها مع المذيعة ريهام سعيد ببرنامج “صبايا الخير”.

-اقراء الخبر من المصدرتجاهل فرق السن الكبير بينهما.. 5 تضحيات قدمها أحمد سعد لعروسته سمية الخشاب