بعد فشل البرازيلين في مصر.. هل يكسر «هندريك» العقدة؟

بعد فشل البرازيلين في مصر.. هل يكسر «هندريك» العقدة؟
883212_heroa
هندريك
هندريك

كيبورد – محمد ناصر

بعد تعاقد الأهلي مع اللاعب البرازيلي هندريك مُنذ أيام أعاد أذهان جماهير الكرة المصرية إلى الصفقات البرازيلية الفاشلة، التي لم تقدم شيء يذكر للكرة المصرية وكانت البدايات مع:

1- ثنائي المريخ البورسعيدي: تعاقد معهم نادي المريخ موسم 1991-1992 ولم يقدما شيء ملموس لجماهير الكرة المصرية بصفة عامة وجماهير المريخ بصفة خاصة.

بينيو : تعاقد معه الأهلي مع بداية ولاية جوزية الثانية موسم 2003-2004 لشغل مركز المهاجم لكنه أحرز 3 اهداف فقط، ثم انتقل اللاعب بعدها لدوري الدرجة الثانية في البرازيل ومنها إلى أندية في الدرجة الثانية بالدوري البرتغالي، ومنها «لوسادا» و«فيزيلا»، والأن هو لاعب بالدرجة الثالثة بالدوري البرتغالي.

2- ريكاردو: تعاقد الزمالك مع اللاعب موسم 2008- 2009 ليشغل مركز الظهير الأيسر للفريق ولكنه سرعان ما انقطع عن التدريبات وتم فسخ عقده بعد ذلك.

3- ثلاثي الاتحاد: تعاقد نادي الاتحاد مع الثلاثي البرازيلي «كلاين» و«لوكاس» و«مور»، بناء على تعليمات من مواطنهم والمدير الفني للفريق آن ذاك “كابرال” وكان ذلك خلال موسم 2009-2010 بالتحديد في فترة الانتقالات الشتوية ورحل الثلاثي بعد أقل من ستة شهور .

4- جونيور: هو الأغلى بين هؤلاء فقد حصل النادي الأهلي على خدماته موسم 2011-2012 مقابل 600 ألف يورو قبل أن يرحل بعدها بموسم دون فائدة، وقال عنه وكيل اللاعببين البرازيلي «باولوتا كسيرا» إنه صفقه مشبوهة واتهمه رئيس النادي الأهلي السابق حسن حمدي إنه جاء لـ «يهز» الفريق.

5- الكسندر لوبيز : لاعب الإسماعيلي السابق تعاقدت معه إدارة النادي في الانتقالات الصيفية الماضية إلا أن فشله جعله يرحل قبل سته شهور من تاريخ قدومه.

6- هندريك: تعاقد معه الأهلي منذ أيام قليلة وهو مصاب وينتظره جماهير الأهلي ليطور لعب الفريق وتنتظره جماهير الكرة المصرية ليمحوا ذكرى زملائه.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *