بعد طرح برومو «نغمة الحرمان».. أيمن بهجت قمر: «باحبك يا عمرو»


بعد تصالح الهضبة عمرو دياب والشاعر أيمن بهجت قمر، تصدر برومو أغنية «نغمة الحرمان» مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك – تويتر»، وعبر جمهور السوشيال ميديا عن إعجابهم بكلمات الأغنية، وسعادتهم بالصلح الذي جاء بعد 5 سنوات قطيعة، ليعلن عن تعاون مشترك خلال ألبوم «معدى الناس» المنتظر طرحه قريبًا بالأسواق.

بينما نشر أيمن بهجت قمر صورة تجمعه بعمرو دياب، عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك» منذ عدة ساعات، وعلق قائلًا: «سبحان الله.. كنت لسه من أسبوعين باهنّي عمرو دياب وفريق العمل والنهارده أنا نازل معاهم».

347008-ايمن-بهجت-قمر-وعمرو-دياب

وأضاف «بهجت قمر»، «اللي عمله معايا النهارده عمرو دياب بجد كان أجمل حاجة حصلت لي؛ وأثبت لي قد إيه أنا كنت غلطان في حقه، وقد إيه هو كبير ولو أخويا بجد ماكانش هايقدرني ويحترمني كده، باحبك يا عمرو».

ويذكر أن أغنية «نغمة الحرمان» من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى وتوزيع أسامة الهندي.

 

ومن كلماتها.. «ماسكلي في نغمة الحرمان.. وعمال تشكي وتهول.. لا فرق إلّي إنت شوفته زمان ولا الحلو إلي في الأول.. وجعتك؟ ده انت توجع بلد في إيه هو انت اشترتني هسيبك وأخسرك للأبد.. ده كان ناقص تموتني.. خلصنا مع السلامة فراقنا هيطول».

etj5

جدير بالذكر أن «معدي الناس» من إنتاج شركة «ناي فور ميديا» التي يمتلكها عمرو دياب، وهو الألبوم الثاني من إنتاجه بعد «أحلى وأحلى»، وتعاون عمرو دياب مع إحدى شركات الاتصالات، لطرح ألبومه عن طريق خدمات الهاتف، حيث تحصل الشركة على أغنيتين من الألبوم بشكل حصري لعملائها، وأتاحت باقي الأغاني على هيئة (رنات – كول تون) قبل نزوله بالأسواق.

 



-اقراء الخبر من المصدربعد طرح برومو «نغمة الحرمان».. أيمن بهجت قمر: «باحبك يا عمرو»