بعد دعوات خلع الحجاب ..ابرز الفنانات اللاتى ارتدين الحجاب ثم خلعنه
بعد دعوات خلع الحجاب ..ابرز الفنانات اللاتى ارتدين الحجاب ثم خلعنه


بعد دعوات خلع الحجاب، هناك كثير من الفنانات ارتدين الحجاب ثم خلعنه مرة اخرى، وقررن بعد الاعتزال والتدين، الرجوع للكاميرات والاضواء، والعودة للشاشة مجددا. اليكم فى هذا التقرير ابرز حالات خلع الحجاب بين الفنانات:

عبير صبري:

images (1)

بدأت العمل بالسينما بفيلم “الناجون من النار” عام 1994، واستطاعت أن تحجز لنفسها مكانة مميزة على الساحة الفنية حتى نهاية عام 2002، ولكن فى هذه السنة قررت الابتعاد عن مجال الفن وترتدى الحجاب لذلك قررت الاعتزال نهائيا، ووقتها اتجهت لتقديم البرامج الدينية، ولكنها سرعان ما عادت للتمثيل، وفى عام 2007 طلت على جمهورها من خلال أعمال سينمائية ودرامية بعدما قامت بخلع الحجاب، وفي عام 2010 عادت لشاشة السينما من خلال عدة افلام جريئة مثل “أحاسيس” و”عصافير النيل”.

ميرنا المهندس:

images

بعد نجاحها في مسلسل “بنات أفكاري” اتخذت قرارها بالاعتزال وارتداء الحجاب، وازداد تعاطف الناس معها بعد ما ترددت الأنباء عن إصابتها بمرض خطير وظهرت صورها بالحجاب، وبعد أن تماثلت للشفاء فاجأت الجمهور بقرار عودتها للتمثيل بعد خلع الحجاب.

شيرين سيف النصر:

3
اعتزلت التمثيل في نهايات عام 1996 بعد زواجها، وارتدت الحجاب، ولكن سرعان ما عادت مرة ثانية عام 2001 بعد الطلاق، لتشارك في عدة أعمال من أبرزها فيلم “أمير الظلام” مع الزعيم عادل امام.

إيمان العاصي:

9998570359
بعد نجاح إيمان العاصي في مسلسل “حضرة المتهم أبي”، قررت اعتزال التمثيل نهائياً وارتداء الحجاب، ثم عادت للأضواء من جديد بدون حجاب لتفاجئنا مرة أخري باعتزالها وحجابها لينتهي الحال بها إلي خلع الحجاب نهائياً والعودة للحياة الفنية.

موناليزا

e(30592)
انضمت «موناليزا» لقائمة الفنانات، اللاتي قمن بخلع الحجاب، بعد إعلانهن الاعتزال، ثم اتخاذهن لقرار العودة من جديد للسينما، وخلع الحجاب.

غادة عادل

899b119742
خلعت الحجاب بعد أن قامت بارتدائه وذلك مع متابعتها وحضورها للعديد من الجلسات الدينية، وأهمها تلك التي كان يقيمها الداعية عمرو خالد.

الراقصة دينا

12
خلعت دينا الحجاب، بعدما قامت بارتدائه نتيجة الموقف الذي تعرضت له بعد تسرب فيديو يجمع بينها وبين زوجها الذي تزوجته زواجا عرفيا، لتعود للفن والرقص.

المطربة غنوة

2015-04-19_19-41-14
قامت المطربة غنوة شقيقة أنغام بارتداء الحجاب، ومن ثم القيام بخلعه للعودة إلى أجواء الطرب والفن.

الكويتية فاطمة الطباخ

2015-04-19_19-40-01
خلعت المطربة الكويتية حجابها لضرورات فنية، معتبرة ذلك أنه حرة شخصية، وأنه أمر غير شرعي.