بطل شبكة تبادل الزوجات: «أقنعت زوجتى بممارسة الرذيلة مع الآخرين»

 

قال ” م.م ” بطل شبكة تبادل الزوجات في شبرا الخيمة، لضباط إدارة مكافحة جرائم الآداب،إنه بعد زواج استمر عدة أشهر قرر تغيير العلاقة مع زوجته، فتعرف على صديق وأقنعه بفكرة تبادل الزوجات.

وأضاف المتهم الرئيسي، إنه كان يستمتع بمشاهدة زوجته خلال ممارسة الأعمال المنافية للآداب مع الآخرين، مشيرًا إلى أنه ارتكب هذا الأمر مع 8 من زوجات أصدقائه، ثم قرر إنشاء صفحة على موقع التواصل الاجتماعى لتوسيع نشاطه، والتعرف على أشخاص جدد.

نتيجة بحث الصور عن شبكة تبادل الزوجات

وكشف المتهم أن زوجته كانت تعارض في البداية ولكن أقنعها بالاستمتاع بالحياة وممارسة الرذيلة مع الآخرين، موضحا أنه لا يتذكر عدد الأشخاص الذين مارسوا مع زوجته الأعمال المنافية للآداب.

البداية عندما وردت معلومات للأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية مفادها قيام “م.م” موظف بإدارة صفحة على موقع التواصل الاجتماعى لاستقطاب راغبى تبادل الزوجات، وتم رصد لقاء بوجود شخص تواصل معه وأبدى رغبته في إقامة حفلة، وتم الاتفاق على موعد اللقاء في مسكن المتهم الرئيسى، وعقب تقنين الإجراءات اللازمة تمكن رجال المباحث، من ضبط المتهم الرئيسى بصحبته ربة منزل، وزوجته في أحضان صديقه، واعترفوا بقيامهما بتبادل الزوجات فيما بينهما.

تم تحرير المحضر اللازم وقررت النيابة حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.