برنامج «تع اشرب شاي».. يتسبب في غضب ابنة شريف منير


حل الفنان شريف منير وبناته «أسما» و«فريدة» وكاميليا» وحفيدته «لارا»، ضيوفا على أولى حلقات برنامج «تع اشرب شاي» في الموسم الثاني، الذي تقدمه غادة عادل.

وشهدت الحلقة عددا من الفقرات الموسيقية المختلفة، وتحدث «منير» عن حياته الشخصية وأعماله الفنية، ثم تطرق إلى إعجابه الشديد بابنته «أسما» كونها ناجحة في عملها.

وأشار إلى رفضه الشديد دخول ابنته الكبيرة «أسما» مجال التمثيل، نظرًا لصعوبة المهنة، وهو يرى أن الأفضل أن تولي اهتمامها لتربية ابنتها «لارا»، كما أنه لا يرغب في الربط بين عملها في التمثيل وكونها ابنته.

 

ولكن بعد عرض الحلقة أمس، خرجت أسما شريف منير من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، تعبر عن غضبها بسبب حذف جزء كبير من حديثها حول مجال عملها في الميك آب، مشيرة إلى أنها تفاجأت في أثناء مشاهدة الحلقة بصحبة أصدقائها التي جمعتهم من أجل مشاهدتها بحذف أجزاء من كلامها.

وأكدت «أسما» أنها تحب الفنانة غادة عادل كثيرًا وعبرت عن سعادتها لرؤيتها والظهور معها، وأثنت على والدها الذي ظهر بطبيعته على الشاشة، مضيفة أن ما أغضبها هو أن المونتير قام بحذف كل حديثها في أثناء الحلقة ولم يترك سوى بعض المشاهد التي لم تتحدث فيها.

يذكر أن «أسما» هي الابنة الكبرى للفنان شريف منير، وتعمل في مجال التجميل والأزياء، وتقدم العديد من الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي بها نصائح في هذا المجال.

«تع اشرب شاي» من إنتاج شركة ليو ميديا، وهو برنامج منوعات أسبوعي تتخلله فقرات ترفيهية، تقوم الفنانة غادة عادل فيه باستضافة عدد من النجوم، ويُذاع يوم الإثنين من كل أسبوع، ويشهد موسمه الثاني عددا من الفقرات الجديدة التي أضافتها له.



-اقراء الخبر من المصدر
برنامج «تع اشرب شاي».. يتسبب في غضب ابنة شريف منير