بث مباشر لمباراة «مانشستر يونايتد × ليفربول» في الدوري الإنجليزي

بث مباشر لمباراة «مانشستر يونايتد × ليفربول» في الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد وليفربول

مانشستر يونايتد وليفربول

تتجه الأنظار اليوم إلى شمال غربي إنجلترا، وبالتحديد إلى مدينة مانشستر، حيث يشهد ملعب أولدترافورد مواجهة مهمة بين مانشستر يونايتد صاحب الأرض والجمهور، وليفربول المتعطش للفوز، في الجولة السادسة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

121 لقباً يتقاسمها الفريقين، بواقع 62 ليونايتد و59 لغريمه ليفربول. ليس هذا فقط هو سبب العداء الذي يمتد لما هو أكبر من ملاعب كرة القدم.. لعداء كبير وتاريخي بين مدينتي مانشستر وليفربول منذ عصر النهضة الصناعية.

مانشستر يونايتد يدخل إلى هذه المباراة وهو في أحسن أحواله، خصوصا بعدما استعاد عافيته في البطولة وأصبح ينافس فرق المقدمة في جدول الترتيب، وذلك بعدما أصبح في المركز الثالث برصيد 28 نقطة، ويأمل في هذه المباراة في تحقيق الفوز السادس على التوالي، أمام ضيف يعاني كثيرا هذا الموسم، من أجل الاقتراب خطوة جديدة من تشيلسي ومانشستر سيتي في الصدارة.

وعلى النقيض، يدخل ليفربول وصيف البطل الموسم الماضي المباراة وهو في أسوأ حالاته، خصوصا بعدما تعادل سلبيا في الجولة السابقة في ملعبه مع سندرلاند، بالإضافة إلى تعادل آخر في مباراته الأخيرة في دوري أبطال أوروبا الثلاثاء الماضي أمام بازل السويسري وخروجه من دور المجموعات وتأهله إلى الدوري الأوروبي عقب الإخفاق في البطولة الأفضل أوروبيا، ويحتل ليفربول المركز التاسع في الدوري برصيد 21 نقطة، ولديه أمل في العودة من جديد إلى سكة الانتصارات ومصالحة جماهيره.

التعليقات