بث مباشر لمباراة «ليفربول × أرسنال» في الدوري الإنجليزي

بث مباشر لمباراة «ليفربول × أرسنال» في الدوري الإنجليزي
ليفربول وارسنال

ليفربول وارسنال

تتجه الأنظار فى السادسة من مساء اليوم الأحد، إلى ملعب “أنفيلد”، الذي يحتضن لقاء ليفربول وأرسنال في المرحلة السابعة عشرة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

ويدخل الفريقان المباراة بطموحات وأهداف متشابهة إلى حد كبير حيث يسعى كلاهما إلى تحسين مركزه في جدول الترتيب في الجولة الختامية للدور الاول هذا الموسم بعد بداية غير مرضية على الإطلاق لجماهيرهما الوفية التي تحملت هذا الموسم الكثير من الفصول السخيفة التي كان أبطالها اللاعبون والمدربان اللذان باتا أكثر مدربي البريمييرليغ انتقاداً.

ارسنال تمكن من الفوز على نيوكاسل 4-1 في الجولة الماضية ليعوض الهزيمة أمام ستوك بثلاثة أهداف مقابل هدفين، أما ليفربول فتعرض لهزيمة كبيرة أمام مانشستر يونايتد بثلاثية نظيفة.

ويعانى أرسنال من كثرة الغيابات فى صفوفه بسبب الإصابات التى ضربت لاعبيه واحدا تلو الآخر، منذ بداية الموسم، أبرزهم مايكل أرتيتا ومسعود أوزيل وروزيسكى ورامسى وويلشير، فيما يعول أرسين فينجر على احتمالية عودة الثنائى ثيو والكوت وتشامبرلين، بعد شفائهما من الإصابة.

أما ليفربول، فيغيب عن صفوفه المهاجم الإيطالى ماريو بالوتيللى بسبب الإيقاف مباراة واحدة من جانب الاتحاد الإنجليزى لكرة القدم، كعقوبة على التغريدة العنصرية التى أطلقها اللاعب فى وقت سابق، بالإضافة إلى جونسون وستوريدج وساسو، بسبب إصابات مختلفة.

التعليقات