بث مباشر لمباراة «ريال مدريد × سان لورينزو» في نهائي كأس العالم للأندية

 

ريال مدريد

بعد تحقيقه 21 فوزاً متتالياً، يبحث الفريق الملكي عن الانتصار الـ22 ليختم في القمة إحدى السنوات الأكثر نجاحاً في تاريخه، بعد تتويجه بثلاثة ألقاب حتى الآن (دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس الملك)، يحتاج الأسبان إلى تتويج آخر لتجاوز إنجازات 1989 و2002 ومعادلة رقم ميلان، أكبر الفائزين بكأس العالم وكأس إنتركونتيننتال بأربعة ألقاب.

على المستوى الفردي، يبدو أن كارلو أنشيلوتي عاقد العزم على إعادة الكرّة بعد سبع سنوات من الغياب، في حين سيحاول توني كروس الفوز بلقبه العالمي الثالث هذا العام (فاز بكأس العالم للأندية 2013 مع بايرن ميونيخ وكأس العالم مع ألمانيا).

بعد الاستقبال الحافل الذي حظي به في المغرب، يسعى ريال مدريد إلى تقديم عرض قوي آخر. ولتحقيق مسعاه، ينتظر تعزيز صفوفه بالنجم جيمس رودريجيز العائد بعد تعافيه من الإصابة.

ويصطدم الريال بطموحات سان لورنزو الأرجنتيني بطل كأس ليبرتادوريس الذي يسعى إلى استعادة اللقب لقارة أمريكا الجنوبية وإن أدرك سان لورنزو صعوبة المهمة التي يواجهها اليوم.

وينتظر سان لورنزو حضور آلاف من مشجعيه الذين زحفوا خلفه إلى المغرب لكنه يدرك تماما أن الكم الأكبر من المشجعين في مدرجات استاد مراكش ستكون في صف منافسه الريال الذي يحظى بشهرة عالمية واسعة إضافة لقرب المسافة بين أسبانيا والمغرب مما يساعد على سفر آلاف من مشجعي الريال إلى المغرب قبل المباراة مباشرة.