بالفيديو.. 5 نساء تطاردهم وصمة عار بعد التقرب من النظام

5 نساء تطاردهم وصمة عار بعد التقرب من النظام

الفنانة رغدة

الممثلة رغدة
الممثلة رغدة

الفنانة السورية لم تترك منبراً إلا وأعلنت فيه وقوفها بجانب الرئيس السورى بشار الأسد ، وهاجمت المعارضة السورية بشدة ووصفت الثورة السورية بالجحيم العربى بل طالبت بشار باستخدام الكيماوي في سوريا.
ومن أبرز عباراته له  : “علق المشانق ..أحرق الأرض بمن فيها”.

وتعرضت رغدة للضرب بعد إلقائها قصيدة تؤيد فيها بشار الأسد حيث سبت السيدة عائشة ووصفتها بأنها تربية بني قريظة اليهودية.

هناء السمرى

هناء السمرى

مراسلة التليفزيون المصرى ذيع صيتها كواحدة من أهم وجوه التليفزيون المصري على الأطلاق في فترة حكم الرئيس الأسبق، محمد حسني مبارك، ربما كانت تلك هي اللعنة التي صاحبتها طوال مشوارها الإعلامي.

هناء سمري.. مراسلة مبارك لسنوات من أكثر المذيعات التي تداولت حولهن التكهنات بشأن علاقتهن بمبارك، حيث قال البعض إنه تزوجها أثناء عملها في رئاسة الجمهورية، ونفى آخرون.

وما زالت حتى الآن تحاول الدفاع عن نفسها بعد تصريحاتها أيام الثورة أن مبارك “الأب الروحي ورمز الدولة المصرية”، وتغير موقفها فيما بعد وإثبات أنها لم تكن «مسنودة»، لكن مواقفها من الثورة والحراك السياسي في مصر سيظل عائقا تجاه الكثير من الأمور في حياتها.

أمانى الخياط

الإعلامية أماني الخياط
الإعلامية أماني الخياط

دفعت أمانى الخياط ثمن ولائها لنظام الرئاسة ولكن بطريقة غير مباشرة، حيث هاجمت دولة المغرب، وقالت: إن اقتصاد المملكة يقوم على الدعارة، وإنها معروفة بارتفاع نسبة المصابين بمرض الـ”إيدز” بين مواطنيها.

ثمّ انتقلت لتنتقد الملك المغربي، محمد السادس، قائلة: إنه يلتفّ على الربيع العربي، متّهمة إياه بالتآمر مع الإسلاميين وإشراكهم في الحكم خوفاً من وصول الثورات إلى بلاده وتهديد عرشه. ومباشرة دخلت الخياط “في قلب الحدث” منتقدة موقف المغرب “الملتبس” كما سمّته تجاه ما يحصل في غزة.

اعتذار أمانى الخياط لم يحميها فيما بعد بل وقف برنامجها ولاتعمل الآن بأى قناة .

صباح

صباح
صباح

رغم تكريم االرئيس الراحل جمال عبد الناصر لها ومنحها الجنسية المصرية ، تم سحب الجنسية مرة آخرى لعلاقتها بأحد المطربين اليهود ، فبعد انتشار خبر العلاقة تم وقف بث أغانيها نهائيها، وقرر عبد الناصر سحب الجنسية، ولكن الرئيس الراحل أنور السادات أعاد لها الجنسية مرة أخرى بعد نصر أكتوبر 1973 .

هالة المصراتى

halamasrati1-620x368

لقبت بمذيعة القذافى نظراَ ولائها المطلق للعقيد معمر القذافى ، بل إنها ظهرت بالسلاح على الهواء مباشرة لتهديد الثوار الليبين،

وتم اعتقال المصراتي على يد الثوار الليبين في 21 سبتمبر 2011 بعد سيطرتهم على مبنى القناة الليبية وسقوط القذافى ، لتظهر المصراتي بعد ذلك في تصوير نشر على شبكة الإنترنت في 19 فبراير 2012، تنفي فيه ما أشيع في بعض وسائل الإعلام عن تعذيبها وقتلها من قبل الثوار المعادين لنظام القذافي.

هالة مذيعة القذافي تتأسف للثوار بعد نعتهم بالجردان